الرئيسية / فن و ثقافة / حقيقة طلاق انجيلينا جولي و براد بيت

حقيقة طلاق انجيلينا جولي و براد بيت

طفى على السطح مؤخراً خبر زعزع التلفزة العالمية و صدم العالم و خاصة متتبعي التلفزة الهوليودية الا وهو خبر انفصال النجمين العالميين أنجيلينا جولي و الاسطورة براد بيت و في ظل غياب حقائق و أسباب هذا الطلاق انتشرت إشاعات و أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و الجرائد والمجلات و قنوات فضائية منها و اخرى الكترونية لا أساس لها من الصحة. اذا ما هي حقيقة هذا القرار المفاجئ؟؟ و الطلاق الغير متوقع؟؟ #جسر_بريس تنفرد بالاجابة على هذه الأسئلة بعد بحث و تقصي الحقائق بشكل خاص و صحيح.

بعد أن أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في العالم، و بعد ارتباط دام أكثر من 11 عاما، يبدو أن الممثل براد بيت والممثلة أنجلينا جولي قررا الانفصال رسمياً.

وذكر موقع TMZ أن أنجلينا جولي وقعت الإثنين الماضي أوراق طلاقها من براد بيت بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الـ 6 على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وحسب مصادر هامة فإن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه. ولم تطلب محامية أنجلينا جولي، لورا واسر، في مذكرتها التي قدمتها إلى المحكمة أي نفقة زوجية من براد بيت.

#جسر_بريس

#تحرير:عائشة_العمراني

عن عائشة العمراني

عائشة العمراني كاتبة و مدونة إلكترونية

شاهد أيضاً

فنانون يلتحقون بمشروع حزب “الاحرار” ويعتزمون تأسيس منظمة موازية

أكد عدد من الفنانين المغاربة التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال لقاء جمعهم اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.