الرئيسية / 24 ساعة / محاولة انتحار بالدارالبيضاء عشية الاستحقاقات الانتخابية

محاولة انتحار بالدارالبيضاء عشية الاستحقاقات الانتخابية

حضرت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية، إثر إقدام شخص في الأربعين من عمره على محاولة الانتحار بعد صعوده أعلى مجسم “الكرة الأرضية” وسط العاصمة الاقتصادية، مهددا برمي نفسه من أعلى المجسم على بعد أقل من ساعة ونصف من إغلاق مراكز التصويت أبوابها، إيذانا بانتهاء عملية التصويت برسم الانتخابات التشريعية اليوم الجمعة .

يذكر أن الشخص قد سبق له الظهور في شريط فيديو على موقع “يوتيوب” وجه فيه رسالة إلى الشعب بمناسبة الانتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر.

وحسب ما اورته مصادر جسر بريس، فإن الرجل الذي بدا في هيئة عادية، يرتدي بذلة رسمية في اللون الأزرق الداكن مع ربطة عنق حمراء، حمل معه مكبر صوت من الحجم المتوسط، ورفع صوته بمطالب متعددة من بينها حضور العناصر الأمنية وهدد بإلقاء نفسه .

فيما تعد محاولة الانتحار الثانية من نوعها التي عاشتها الدار البيضاء في أقل من أسبوع، بعدما حاول شخص أربعيني إنهاء حياته السبت الماضي بحي سيدي الخدير بمنطقة الحي الحسني، بعدما وجه لنفسه عدة طعنات على مستوى البطن، مباشرة بعد إقدامه على قتل زوجته بواسطة سلاح أبيض داخل مسكن الزوجية.

وقد استنفرت محاولة الانتحار المذكورة عناصر الأمن الذين تمكنوا في نهاية الامر من إيقاف المقدم على محاولة الانتحار، في حين تضاربت اأقوال الحاضرين عن أن السبب وراء المحاولة يتصل بمشاكل عائلية ومهنية، ولا علاقة له بالسير العادي للانتخابات.

عن فادية بنسعيد

شاهد أيضاً

المغرب : جنة الله في أرضه

بينما كنت جالسا بمنزلي في ديار المهجر و الغربة بألمانيا ، أرتشف كوب القهوة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.