الرئيسية / 24 ساعة / لشكر مستاء من اعلان الفوز المبكر لحزب المصباح

لشكر مستاء من اعلان الفوز المبكر لحزب المصباح

أعلن إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، النتائج الأولية التي حاز عليها حزبه، مبرزا أنه استطاع أن يضمن إلى حد الساعة ما بين أربعة إلى خمسة مقاعد بالأقاليم الجنوبية للمملكة، من بينها مقعد بكل من اسا الزاك وأوسرد وكلميم.

وأفاد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بأن نتائج الانتخابات التي جرت أطوارها اليوم لازالت غير محسومة، مستغربا ما تبديه بعض الأحزاب من أجواء احتفالية قائلا: “يشككون ويحللون ويعلنون نجاحهم في آن واحد”، ملمحا إلى غريمه السياسي حزب العدالة والتنمية.

أعلن لشكر في تصريحات صحفية إلى أنه لا تتوفر لديه معلومات محسومة إلى حد الساعة، سوى كون حزبه حصل على مقعد واحد في آسا الزاك، مبديا استغرابه من الأجواء الاحتفالية التي تسود مقرات بعض الأحزاب، في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية: “إذا مررت أمام مقر حزب العدالة والتنمية ستجدهم يبثون أغاني وأناشيد حزب الله ويحتفلون، وهذه مفارقة لا تجعلنا مطمئنين على مستقبل البلاد”حسب تعبيره.

واستطرد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي قائلا: “خطة الابتزاز التي نجحت عام 2011 لن تتكرر الآن.. لن نقف مكتوفي الأيدي لابتزاز الدولة ولأخذ مقاعد غير مستحقة”. مضيفا أن حزب عبد الإله بنكيران، وإلى حدود ساعة قبل نهاية الاقتراع كان يشكك في الانتخابات، ليبدأ قبل نهاية الفرز بإعلان الفوز: “يؤلم أن الحزب الحاكم خرج إلى الصحافة ليستمر في حملته الانتخابية رغم سكوت الجميع، وفي ذلك إشارة إلى أنه إن لم يكن النجاح بالترغيب فبشيء آخر”.

telechargement

عن فادية بنسعيد

شاهد أيضاً

بنحمو: خطاب العرش بادرة نابعة “من القلب والعقل والحكمة” تجاه الجزائر

أكد الأستاذ الجامعي ورئيس المركز المغربي للدراسات الإستراتيجية، محمد بنحمو، أن الخطاب الذي وجهه صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.