الرئيسية / 24 ساعة / ألمانيا | التجمع الوطني للاحرار يواصل مد جسر التواصل مع مغاربة العالم

ألمانيا | التجمع الوطني للاحرار يواصل مد جسر التواصل مع مغاربة العالم

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار انفتاحه على شباب مغاربة العالم، عبر افتتح مقرا جهويا له بمدينة هامبورغ الألمانية، وبحضور منسق الحزب بألمانيا كريم زيدان و منسق الحزب بشمال ألمانيا عمر منظور وعدد من أعضاء الحزب بألمانيا، إذ أوضح الامين العام عزيز أخنوش، في احدى لقاءاته مع شبيبة الحزب بفرانكفورت، أن العمل متواصل في أفق تأسيس فيدرالية شبيبات “الحمامة” في العالم.

ويأتي افتتاح المقر الجديد للحزب في إطار التواصل المستمر مع المواطنين، وتعزيزا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار.

ويعد المقر الجديد، فضاءً للنقاش وتبادل الآراء بين أعضاء الحزب والمواطنين حول قضايا مغاربة المانيا.

ويؤكد افتتاح مقر الأحرار بألمانيا على السياسة التفاعلية والتواصلية، التي أطلقها الحزب، وعززها أخيرا ببرنامج “100 يوم 100 مدينة”، حيث يجوب فيها المدن، للاستماع لمشاكل المواطنين واقتراحاتهم، وليضع في الأخير تصوراً عاماً لخصوصية مشاكل كل مدينة، والحلول المناسبة لها.

وفي سياق متصل ، جدد منسق الحزب بألمانيا كريم زيدان الدعوة إلى العمل على دعم الاقتصاد في المغرب، مشيرا إلى أن الإمكانيات متوفرة لمباشرة استثمارات بالمملكة. وأضاف “من الجهة 13 يمكن أن يستثمر ألف مغربي في بلده كل سنة، في كل المدن المغربية، معلنا القيام بجولة استطلاعية لمستثمرين مغاربة وألمان في القريب العاجل لتعريفهم بالإمكانيات المهمة المتوفرة في الوطن”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بوريطة : لا حديث عن موقف نواكشوط من الصحراء

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بعمق العلاقات المغربية الموريتانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.