الرئيسية / 24 ساعة / تذاكر الرجاء المغربي والترجي التونسي حصريا على موقع « Guichet »

تذاكر الرجاء المغربي والترجي التونسي حصريا على موقع « Guichet »

ساهم موقع « Guichet » في نجاح بيع تذاكر الفريق الرجاء البيضاوي في المباريات السابقة، خاصة الديربي للذهاب كاس محمد السادس للاندية العربية، عبر الموقع، في اتخاذ المكتب المسير للرجاء لقرار بيع جميع تذاكر المباريات الكترونيا، في إطار الشراكة التي تجمعه بالفريق الرجاء، والشركة المكلفة بتنظيم مباريات الرجاء بالدار البيضاء.

ويعتبر قرار الرجاء بتسويق جميع تذاكره عبر شبكة الانترنيت، سابقة جديدة في الدوري الاحترافي، إذ للمرة الأولى في تاريخ الدوري الاحترافي يقرر فريق عدم بيع تذاكره عبر الشبابيك، لتفادي الاكتظاظ، ومشاكل السوق السوداء.

ونجح الرجاء في تحقيق السبق مع بداية الموسم الرياضي الحالي في عدد بطائق الاشتراك التي حطمت رقما قياسيا ببيع 13 ألف بطائقة، قبل أن يعلن عن قرار بيع جزء من تذاكره عبر موقع guichet.ma، في تجربة أولى بالدوري الاحترافي، لقيت نجاحا كبيرا، وارتياحا من قبل الجماهير الرجاوية، التي تقتني تذكرتها بدون عناء أو مشاكل تذكر.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يختار فيها فريق الرجاء الرياضي بيع كافة تذاكره على الإنترنت، حيث كان يفضل في المباريات الماضية تخصيص نسبة معينة للبيع على الإنترنت مقابل بيع البقية عبر الوسائل التقليدية.


ومن شأن هذه الخطوة أن تجنب جماهير الرجاء الرياضي معاناة البحث عن التذاكر التي ترافق هذه النوعية من المباريات، إضافة إلى وضع حد للسوق السوداء التي تنشط كثيرا في المباريات الكبيرة.
وحددت إدارة الرجاء ثمن التذاكر المطروحة في 50 درهم للمدرجات المكشوفة و150 للمدرجات المغطاة.

للتذكير فمباراة الرجاء المغربي أمام الترجي التونسي سيحتضنها مركب محمد الخامس في تاريخ 30 نونبر الجاري انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

الجزائر بلد المهندسات

معطيات إحصائية مهمة أعلنت عنها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) بداية هذا الشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.