الرئيسية / 24 ساعة / عيد الاستقلال المغرب | زهرة جامة رفقة ابنتها تشارك الجالية باسطنبول، والاعلامي معتز مطر يهنيء الملك..

عيد الاستقلال المغرب | زهرة جامة رفقة ابنتها تشارك الجالية باسطنبول، والاعلامي معتز مطر يهنيء الملك..

“لإذكاء روح الوطنية في صفوف المغاربة خارج أرض الوطن، وتوعية الجيل الخامس من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج بضرورة الانخراط في القضايا الوطنية.

نظمت جمعية اليد في اليد وجمعية دار المغرب باسطنبول امسية وطنية بمناسبة ذكرى الاستقلال المغرب، وبحضور نائب القنصل المملكة المغربية. وشاركت العضوة بحزب أردوغان، المغربية زهرة جامة رفقة ابنتها بيليناي، والمقيمة بالديار التركية منذ سنوات. وقالت في تصريح “لجسر بريس” ان الامسية كانت يسودها الاحترام المتبادل مع الجالية المغربية، مضيفة ان المغرب بحاجة إلى كل كفاءاته وطاقاته، سواء داخل أرض الوطن أو خارجه، من أجل تحقيق الإقلاع والنمو الاقتصادي.

وأبرزت جامة أن الامسيات الوطنية، تبرز قدرة الجالية المغربية على نشر قيم الوطنية ونقل صورة إيجابية عن منجزات المغرب ومكتسباته وتمثيله أحسن تمثيل على الصعيد الخارجي.

وأكدت على ضرورة جعل الشباب في صلب السياسات العمومية وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية ومساهمتهم في صنع القرار.

وخلال الامسية على المباشر، هنأ الزميل الإعلامي المقتر معتز مطر عبر حساب زهرة جامة “الفايسبوك” وسط تصفيق الحضور، صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى “الاستقلال المملكة المغربية”.

سائلا الله العلي القدير أن يمتع جلالته بموفور الصحة والسعادة وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب المغربي الشقيق بالمزيد من الرخاء والازدهار.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بوريطة : لا حديث عن موقف نواكشوط من الصحراء

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بعمق العلاقات المغربية الموريتانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.