الرئيسية / 24 ساعة / قافلة “الاحرار” للانصات تواصل لقاءاتها مع المواطنين..

قافلة “الاحرار” للانصات تواصل لقاءاتها مع المواطنين..

يواصلون قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار تنزيل برنامج التواصلي “100 يوم 100 مدينة”، للانصات إلى مشاكل وحلول المواطنين في مدينة أزمور. عبرت ساكنة ، أمام المكتب السيّاسي، محمد بوسعيد وحسن بنعمر، عن مشاكلهم وتطلعاتهم، الراهنة منها والمستقبلية. وتضمن هذا البرنامج جاء من أجل “الإستماع إلى مشاكل وهموم سكان المنطقة، إضافة إلى الإستماع إلى تصور السكان لمدينتهم وإنجاز تشخيص مرحلي لأهم معيقات التنمية في المنطقة”.

وفي تزنيت حطت القافلة التواصلية “100 يوم 100 مدينة، في الأسبوع الرابع من إطلاق هذا البرنامج الفريد من نوعه، الذي يروم إلى زيارة 100 مدينة صغيرة ومتوسطة، على مدى 8 أشهر لإشراك ساكنتها في تشخيص المشاكل وإيجاد الحلول، في إطار السياسة التشاركية التي أطلقها الحزب، منذ مجيء قيادته الجديدة قرابة ثلاث سنوات.

وشارك المواطنين في القافلة بمدينة أزرو “اقليم افران”، وتضمن البرنامج انشغالات الساكنة والتمحيص في مشاكل المدينة التي تعيق التحاقها بالركب التنموي، بهدف إيجاد حلول مشتركة نابعة من تصورات المواطنات والمواطنين لمعالجة تلك المشاكل، وترتيب أولويات الساكنة، حتى يتبناها الحزب في برنامجه المستقبلي 2021.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

“ثورة العطش” بالمعازيز تحقن الأجواء .. فقوالساكنة تطالب الملك بالماء

تعيش قرية المعازيز اقليم الخميسات غليانا شعبيا غير مسبوق بعد المسيرة الاحتجاجية التي نظمتها الساكنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.