الرئيسية / 24 ساعة / أخنوش | يعد بحل العراقيل التي توجه مغاربة إيطاليا

أخنوش | يعد بحل العراقيل التي توجه مغاربة إيطاليا

قال عزيز أخنوش، الامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار، في كلمته خلال افتتاح مؤتمر مغاربة العالم بإيطاليا، الذي احتضنته مدينة ميلانو اليوم (السبت)، إن “العدل يقوم بعمله في مثل هذه الأمور، لكن على المغاربة أيضا أن يقوموا بواجبهم، واللّي ناقصة ليه التْرابي خاصْ المغاربة يْعاودو ليه التربية، لأن المغاربة جميعا وراء الملك بدون مزايدات، وشعارهم الله الوطن الملك”.

وأكد عزيز أخنوش أن حزب التجمع الوطني للأحرار يحث الوجوه الجديدة على ولوج عالم السياسة، ودعا مغاربة إيطاليا إلى المشاركة في العمل السياسي والمساهمة في المشروع التنموي المغربي.

وأضاف مخاطبا إياهم: “لا تتركوا المكان للظلاميين ومن يسبون الوطن ويمسون بثوابته، ومن يسعون للهدم. فعلا، هناك أمور لا تسير على ما يرام، الصحة ليست كما نريد، والتعليم يجب إصلاحه، والناس في حاجة إلى الشغل، وكل هذا سنهتم به إذا كانت لدينا مسؤولية أكبر في التدبير الحكومي، وسنقوم بواجبنا، لأن لدينا وزراء يحسنون عملهم”.

وأورد أخنوش أن حزب التجمع الوطني للأحرار سيأخذ تطلعات المغاربة أينما كانوا بعين الاعتبار من خلال إخراج مسار الثقة إلى الوجود عبر برنامج واضح، “ليكون الحزب سنة 2021 في المستوى”، في إشارة إلى تاريخ الانتخابات التشريعية المرتقبة. ومضيفا ان مغاربة ايطاليا والعالم يمتلكون جميع المؤهلات ليكونوا سفراء للمغرب يحتاجون فقط لبعض الاهتمام والدعم..

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

عودة شباط بعد سنتين من الغياب تطرح علامات استفهام

هناك قول مأثور يذكر أنه إذا كنت في المغرب فلا تستغرب، فكل شيء طبيعي، لهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.