أخبار عاجلة
الرئيسية / 24 ساعة / البوهادي : أصبحنا نرى في حزب ‘الأحرار’ أملا لنا وحزبا لجميع المغاربة

البوهادي : أصبحنا نرى في حزب ‘الأحرار’ أملا لنا وحزبا لجميع المغاربة

قال ‘عبد السلام البوهادي’ منسق حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ بإيطاليا أن حزب الحمامة، لم يعد ذلك الحزب الذي يراه الجميع حزباً لرجال الأعمال فقط.

وشدد البوهادي في لقاء نظمه الحزب بمدينة ميلانو الإيطالية الامس السبت، حضره حوالي 1000 من أعضاء الحزب، إن عزيز أخنوش قاد ثورة حقيقية لتنظيم الحزب، وإخراج المنظمات الموازية والهياكل المهنية، بمختلف ربوع المملكة، وخارجها.

و أضاف ذات المتحدث خلال لقاء تواصلي كبير لقيادات الحزب، أن الحزب هو حزبُ مغاربة العالم و مختلف فئات الشعب المغربي داخل أرض الوطن وهو ما أكدته قوافل 100 مدينة.

وشدد على وعي أعضاء الحزب بإيطاليا بالمشاركة السياسية وأهميتها في التنمية، مسترسلا ” اشتغلنا داخل التجمع الوطني للأحرار لأزيد من 8 سنوات على تعبئة المواطنين وتأطيرهم وتحسيسهم بأهمية المشاركة السياسية، وتوج مجهودنا بزيارة لقيادة الحزب سنة 2012 لتأسيس أول مكتب له خارج المغرب، وكنا مجموعة صغيرة من المواطنين، جمعنا التجمع الوطني للأحرار لتكبر مع الوقت، بفضل ثقته ورغبته في مواصلة مسار الإصلاح الذي دشنه جلالة الملك”.

من جهتهم، عبر عدد من المتدخلين في ذات اللقاء، عن أملهم في أن يكون حزب ‘الحمامة’ حزباً بديلاً عن بقية الاحزاب التي لم توفي بتعهداتها تجاه أزيد من خمسة ملايين مغربي، مقيم بالمهجر، في اشارة الى حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي نقض عهده بخصوص الحق الدستوري لكافة المغاربة في التصويت والمشاركة السياسية.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

شركة تقتني مصنع “بومباردييه” والعلمي يؤكد الثقة الذي يوليه المستثمرون العالميون

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، أن “سبيريت أيروسيستيم” الشركة الرائدة عالميا في تصنيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.