الرئيسية / 24 ساعة / الرجاء يطرح تذاكر “الديربي” بموقع “Guichet”

الرجاء يطرح تذاكر “الديربي” بموقع “Guichet”

الرباط نادي الرجاء البيضاوي، تذاكر مباراة الديربي التي ستجمعه الأحد المقبل، بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي، برسم الجولة 10 من الدوري الاحترافي، اليوم (الخميس)، على الموقع الاعتيادي Guichet. 

وخصص النادي ما مجموعه 32 ألف تذكرة لمباراة الديربي، علما أنه سيتاح ل 13 ألف من أصحاب بطائق الانخراط الخاصة بجمهور الفريق الرجاء البيضاوي، دخول المواجهة المذكورة .

لقيت عملية بيع تذاكر مباراة الديربي العربي “كأس محمد السادس للاندية العربية”، عبر الانترنيت، تجاوبا كبيرا، ونجاحا غير مسبوق بعدما تم بيع جميع التذاكر الخاصة بجماهير الوداد والرجاء في وقت قصير.

ولجأ أنصار قطبي العاصمة الاقتصادية إلى اقتناء التذاكر عبر الانترنت لتفادي الازدحام وفوضى الشبابيك، والسوق السوداء.

ونوه مكتب الرجاء في وقت سابق، بالتجربة الالكترونية لبيع التذاكر، حيث بات التفكير منصبا حول طرح عدد أكبر من التذاكر للبيع الكترونيا، حتى تتمكن الجماهير الرجاوية من اقتناء تذاكرها في ظروف محترمة ومريحة.

ويعتبر guichet.ma، الموقع الالكتروني الوحيد في المغرب الذي اعتمد مباردة بيع تذاكر المباريات الكروية الكترونيا، ووقع عقد شراكة مع فريق الرجاء يتكلف من خلاله ببيع تذاكر مبارياته في الموسم الرياضي الحالي، عبر الشبكة الالكترونية.

ومن المنتظر أن يتعاقد االموقع المذكور مع أندية أخرى بالدوري الاحترافي أبدت رغبتها في الاستفادة من عملية بيع التذاكر الكترونيا، لتشجيع أنصارها على شراء تذاكرهم بطريقة احترافية تغنيهم عن عناء التنقل إلى الشبابيك وفوضى السوق السوداء.

يذكر أن مباراة الرجاء وضيفه الوداد ستجرى يوم الأحد 22 دجنبر 2019، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة الثالثة.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

هل تشهد تركيا انهيارا اقتصاديا؟

أطلقت المملكة العربية السعودية حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غير معلن عنها رسميا، لمقاطعة البضائع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.