الرئيسية / 24 ساعة / مجموعة “فاتي ونجيماتها” الفيسبوكية تحتفي بفتيات يتيمات في عرس جماعي بطنجة

مجموعة “فاتي ونجيماتها” الفيسبوكية تحتفي بفتيات يتيمات في عرس جماعي بطنجة

احتفت مجموعة “فاتي ونجيماتها” الفيسبوكية بست فتيات يتيمات، و ذلك من خلال زفهن إلى أزواجهن في أبهى حلة، حيث نظم لهن عرس جماعي في قاعة ياسين بطنجة، بحضور فنانين و إعلاميين و نجوم المجتمع المدني و أفراد من عائلات العرسان الذين ابتهجوا بأجواء الفرح، و هي بادرة تقوم بها المجموعة ضمن أنشطتها المتعددة لتكريم الفئات الهشة في المجتمع ،خاصة في مدن شمال المغرب.

و أحيى الحفل مجموعة من الفرق الموسيقية والفلكلورية بمدينة طنجة، في أجواء احتفالية اختلطت فيها الدموع بالفرح أحيانا.

و في جو من المرح والبهجة، ألقت فاطمة الزهراء الحراق، المديرة العامة للمجموعة كلمة أشادت فيها بدور العضوات والمنخرطات والمحسنات والمحسنين.

و أضافت الحراق، نود أن نحتفل بكل اليتيمات و المعوزات و نكون معهن دائما، لكن إمكانياتنا أحيانا تكون محدودة لتحقيق ذلك. فنحن نحاول ما أمكننا المساعدة و إدخال الفرحة إلى قلوب الأزواج، و نحاول أن نجعل من ليلة فرحهن ليلة العمر لأن أي شاب و شابة يتطلعان لهذا الاحتفال الذي لا يتكرر كل مرة ونوفر لهن بغض اللوازم الضرورية لبيت الزوجية من أثاث و ملابس ومبلغ مالي.

أقيمت للعرسان زفة مغربية بالهدايا و الحناء و البرزة و العمارية كما تقتضي عادة الأعراس الراقية بالمغرب بمساهمة عدد من المتطوعين منها : نقاشه غزلان، سربايات ايمان، نقاشه عزفة الامل منية، نقاشه بشرى، فيديو خديجة السعادة، فيديو أمينة، عداية يسرى، بنات النخوة للدقة المراكشية، عداية فاتن، فرقة منع التصوير أم نور، فرقة المعروق للغناء والتنشيد و الزيانة ياقوتة طنجة بمساعدة الزيانة فاطمة الزهراء ريان و فرقة المعروف و حمام سيمو، طريطور أم أمين أشرف وحلويات أم سجى وقاعة الأفراح ياسين التي احتضنت أجواء الحفل الخيري.

عن رشيد موليد

شاهد أيضاً

رئيس بلدية الخميسات يضغط لتمرير صفقة النظافة ل ozone رغم رفضها مرتين من الداخلية

افادت مصادر خاصة لمنبر جسر بريس أن رئيس بلدية الخميسات يحاول تفويت الصفقة لشركة النظافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.