الرئيسية / 24 ساعة / اشراك منظمة مهنيي الصحة لحزب التجمع الوطني للاحرار مهنيي الصحة مغاربة العالم من اجل في اعداد تصور ناجع للقطاع

اشراك منظمة مهنيي الصحة لحزب التجمع الوطني للاحرار مهنيي الصحة مغاربة العالم من اجل في اعداد تصور ناجع للقطاع

ترأس الهرموشي عثمان نائب الرئيسة الوطنية لمنظمة مهنيي الصحة لحزب التجمع الوطني للاحرار و رشيدة هبري منسقة فرنسا للجهة 13، الاحد 26 يناير الجاري، اجتماع مع مناضلي الحزب مهنيي الصحة المغاربة القاطنين بفرنسا و ذلك في اطار دينامية المنظمة للانفتاح على مغاربة العالم من اجل اشراكهم في صياغة رؤية وطنية شاملة لنهوض بقطاع الصحة و كذلك خلق جسور العمل المشترك معهم فيما يخص عمل المنظمة.

اكد في هذه المناسبة الهرموشي على كون حزب التجمع الوطني للاحرار اليوم منفتح لوضع اليد في اليد مع مغاربة العالم و اشراكهم في العمل السياسي و قضايا بلادهم و على رأسها قطاع الصحة الذي يحتاج لتظافر جهود الجميع و العمل جميعا من اجل مغرب قوي بقطاع صحي قوي.

كما اكد على كون المنظمة ماضية في العمل من اجل اعداد في افق نهاية السنة رؤية وطنية مرفوقة بتصورات جهوية كما انها ستطلق برامج دات بعد اجتماعي و دورات تكوينية مستمرة برسم السنة الحالية.

من جهته اكد المصباحي مسؤول لجنة الصحة بتنسيقية فرنسا على انخراط مناضلي الحزب مهنيي الصحة بفرنسا على انخراطهم التام في هذه الدينامية و على كون المساهمة ستكون مساهمة فعلية من اجل بلدهم الام. وتميز اللقاء بابداء مجموعة القتراحات من اجل اعتمادها من طرف المشاركين.

ختم اللقاء بالاتفاق على تكتيف وثيرة الاجتماعات مع مهنيي الصحة مناضلين بالجهة 13 في افق خلق المنظمة بذات الجهة في افق الاشهر المقبلة.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

رئيس بلدية الخميسات يضغط لتمرير صفقة النظافة ل ozone رغم رفضها مرتين من الداخلية

افادت مصادر خاصة لمنبر جسر بريس أن رئيس بلدية الخميسات يحاول تفويت الصفقة لشركة النظافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.