الرئيسية / 24 ساعة / منظمة مهنيي الصحة تستعرض حصيلة منجزاتها برسم 2019 وبرنامج عملها برسم 2020

منظمة مهنيي الصحة تستعرض حصيلة منجزاتها برسم 2019 وبرنامج عملها برسم 2020

عقدت المنظمة الوطنية لمهنيي الصحة لحزب التجمع الوطني للاحرار، الأربعاء بالرباط، اجتماعاً لمكتبها الوطني، ترأسته نبيلة الرميلي رئيسة المنظمة، نوقشت خلاله خطة العمل لسنة 2020، وطرحت فيه حصيلة السنة الماضية.

وحضر الاجتماع رؤساء المنظمات الجهوية لمهنيي الصحة بالجهات الـ12 للمملكة إضافة إلى رئيس المنظمة بجهة مغاربة العالم.

وقالت نبيلة الرميلي رئيسة المنظمة، إن اللقاء كان مناسبة أيضا للحديث عن الوضع التنظيمي للمنظمة، مشيرةً إلى أنها استكملت تأسيس جميع فروعها الجهوية، داعيةً في الآن ذاته إلى ضرورة استكمال الهيكلة على المستويين الإقليمي والمحلي.

وأضافت الرميلي أن فروع المنظمة الجهوية، طرحت حصيلة عملها لسنة 2019 لتقييم الأداء، وما تواجهه من ضغوط وتحديات محلية، مسجلةً بإيجابية نجاح تنظيم المنتديات الإقليمية للصحة، وسعيها إلى تعزيز العرض السياسي للحزب، بإدراج خصوصيات كل إقليم، فضلا عن إشراكها لمهنيي الصحة ودعوتهم لتقديم مقترحاتهم وأفكارهم للنهوض بالمنظومة جهوياً وإقليميا.

وانكب اللقاء على الإعداد المسبق للنسخة الثانية للمنتدى الوطني لمهنيي الصحة، المنتظر تنظيمه في يونيو المقبل، كما حددت المهام، وطرحت مواضيع للنقاش تهم البطاقة الصحية، والشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ومن المنتظر أن تشارك المنظمة في اللقاء الوطني لمنظمة المرأة المقرر تنظيمه في مارس المقبل بمراكش، وذلك عبر أنشطة تستهدف النهوض بالصحة لدى النساء.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

أوجار: الفساد يلاحق قيادات “البام”.. والمتحكمون في “الاستقلال” يراكمون الثروات

شن محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، هجوما عنيفا على عبد اللطيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.