الرئيسية / 24 ساعة / قافلة الأحرار تحط الرحال بجرف الملحة وتنصت لمشاكل المواطنين من أجل تحقيق نموذج تنموي

قافلة الأحرار تحط الرحال بجرف الملحة وتنصت لمشاكل المواطنين من أجل تحقيق نموذج تنموي

حطّت قافلة حزب التجمع الوطني للأحرار “مائة يوم مائة مدينة”، الرّحال، اليوم (الاحد)، بمدينة بجرف الملحة اقليم سيدي قاسم، والتي إتخدت شعار “القافلة ترحب بكم من من أجل الإدلاء برأيكم في مستقبل مدينتكم و ذلك برئاسة عضوة المكتب السياسي امينة بنخضرة و حسن الفيلالي عضو المكتب السياسي.

بداية هذا اللقاء عرف كلمة المنسق الإقليمي عبد الإله أوعيسى الذي إستعرض الخطوط العريضة لهذا اللقاء خاصة أن محطة جرف الملحة هي المحطة 46، وذلك من أجل استكمال مشروع توعية المواطنين والإنصات إلى مشاكلهم وتطلعاتهم، لتحقيق نموذج تنموي.

ويهدف حزب “الأحرار” من خلال هذا البرنامج الذي أطلقه رئيس التجمع الوطني للاحرار” عزيز أخنوش، قبل أشهر قليلة، إلى زيارة المغرب العميق، لاستنباط مكامن الخلل، بهدف رسم مخطط وخريطة طريق سيتم الاعتماد عليها في السنوات المقبلة.

وفي هذا السياق، أكّد قادة الحزب أن هدفهم هو التطلع إلى تحسين مستوى عيش هؤلاء المواطنين، وذلك من خلال الإنصات لهموم المواطنين وبلورة المقترحات وإدراجها ضمن برنامج الحزب.

يذكر أن المحطة المقبلة للقافلة على مستوى جهة الرباط سلا القنيطرة ستكون يومي 15 16 فبراير بمدينتي سيدي قاسم والخميسات، وكذلك مدن تيفلت وبلقصيري وبوقنادل يومي 22 و 23 من هذا الشهر.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

“البيجيدي”.. الرجل المريض

دون سابق موعد، وخارج السياق التحريري لموقع حزب العدالة والتنمية، خرج علينا أحد المدثرين تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.