الرئيسية / 24 ساعة / الخافي يخطف الأنظار في سباق أسا

الخافي يخطف الأنظار في سباق أسا

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، نظمت عصبة كلميم وادنون الامس الاحد، سباقا للدراجات في مدار مغلق بلغت مسافته أزيد من 73 كلم بمشاركة مختلف الأندية المنضوية تحت لواء العصبة. ويندرج هذا السباق، الذي نجحت العصبة برئاسة حسن الهرد في تنظيمه، في اطار السباقات الذي تروم الارتقاء برياضة الدراجات وفتح المجال أمام الدراجين لكسب المزيد من التجربة استعدادا للمنافسات الوطنية والقارية.  

وتفوق الدراج اسامة الخافي في هذا السباق (مسافة 73 كيلومتر) على المتسابقين توفيق أغاض و همام رضوان من نادي نجاح سوس اللذان احتلا المركز الثاني و الثالث.

و تمكن الدراج هيثم الغالي ممثلا لجمعية شباب إنزكان من احتلال المركز الأول في فئة أقل من 23 سنة، متفوقا على الدراج في النادي ذاته حافظ كشان الذي احتل المركز الثاني و المتسابق صلاح الدين زوهري عن جمعية جوهرة الصحراء كلميم الذي احتل المركز الثالث .

وفي فئة الصغار احتل الدراج عبد الكريم عزاوي ممثلا لنادي صقور الصحراء المركز الأول، متقدما على كل من العلوي شهيد و محمد ياسرير من نادي قوافل الصحراء لمدينة طانطان.

وعرف هذا السباق، الأول الذي تنظمه العصبة الجهوية كلميم وادنون للدراجات الهوائية بعد تأسيسها مؤخرا، مشاركة أزيد من 40 دراجا يمثلون عدد من الأقاليم الجنوبية ، بالإضافة الى متسابقين من عصبة سوس.

وفي هذا السياق اعتبر حسن الهرد رئيس العصبة الجهوية كلميم وادنون للدراجات الهوائية أن تأسيس العصبة سيساهم في تشجيع وتقوية ممارسة هذه الرياضة على مستوى جهة كلميم وادنون، مضيفا، أن العصبة ستعمل على إنشاء مدرسة رياضية للدراجات بمدينة أسا.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

النجاح سلّم لا تستطيع تسلّقه ويداك في جيبك…

الوطن عظيم يستحق منا الأجمل والأفضل..كلنا وراء جلالة الملك حفظه الله لتكريس المزيد من الانتصارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.