الرئيسية / 24 ساعة / حزب الاحرار يدعو السلطات الامنية الى فتح تحقيق في محاولات نسف انتخاب رئيس جماعة المضيق

حزب الاحرار يدعو السلطات الامنية الى فتح تحقيق في محاولات نسف انتخاب رئيس جماعة المضيق

استنكر حزب التجمع الوطني للأحرار بالمضيق الفنيدق ما سماه محاولة بعض أعضاء مجلس جماعة.. نسف أشغال الجلسة التي خصصت يوم الاثنين الماضي 17 فبراير 2020 لانتخاب رئيس جديد لمجلس جماعة المضيق، ومحاولة تعليق أشغالها بهدف التأثير على سيرها العادي وتأجيلها قصد القيام بمحاولات يائسة للضغط على بعض أعضاء المجلس.

ونددت التنسيقية الإقليمية لحزب الأحرار بعمالة المضيق الفنيدق بالسلوكات “اللاأخلاقية” الصادرة عن هؤلاء والتي “تنم عن أجندات سياسوية مشبوهة تسعى إلى التأثير على الرغبة السياسية الإرادية والتلاحم المتين الذي جمع بين أعضاء وعضوات أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية المشكلة للتحالف الجديد داخل مجلس جماعة المضيق”.

في بلاغ له صادر الامس الأربعاء، “الاعتداء الخطير” الذي تعرض له أحد أعوان الحراسة داخل قاعة الاجتماعات بالجماعة التي احتضنت جلسة الانتخاب من طرف أحد أعضاء حزب السنبلة واثنين من أبنائه، داعيا السلطات الأمنية من جهة أخرى إلى القيام بفتح تحقيق موسع حول إقدام عضو أخر من نفس الحزب على تكسير مجموعة من الممتلكات العمومية داخل قاعة الاجتماعات بالجماعة، وهي الوقائع التي وثقتها العديد من أشرطة الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، يضيف البلاغ.

كما لم يفوت حزب “الاحرار” التنويه بأعضاء الأغلبية الجديدة المشكلة لمجلس جماعة المضيق و”وقوفهم ضد موجة الإغراء والتأثير من طرف الحزب المذكور والتي استعملت فيها طرق مشبوهة تتنافى مع الأخلاق السياسية النبيلة والضوابط القانونية”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

أخنوش يوجه دعوة لكافة المؤتمرين قبل انعقاد أشغال المؤتمر الاستثنائي

بناءا على مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي، وبمبادرة من الرئيس عزيز أخنوش، يعلن حزب التجمع الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.