الرئيسية / 24 ساعة / مدينة فاس تستقبل دفعة من الحافلات الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات

مدينة فاس تستقبل دفعة من الحافلات الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات


تجوب في هذه الاثناء بمدينة فاس مجموعة من الحافلات الجديدة من النوع الممتاز تجوب شوارع مدينة فاس يوم أمس الأربعاء 19فبراير .
وحسب المعلومات التي حصلت عليها الموقع فإن هذه الحافلات هي بمثابة دفعة أولى التي ستعقبها دفعات أخرى خلال الايام أو الأسابيع المقبلة في انتظار التأشير المرتقب على ملحق لعقد التدبير المفوض .
وفي خلال الجولات الاولى لهذه الحافلات الجديدة عبر عدد من المواطنين في تصريحات للموقع عن ارتياحهم لتعزيز أسطول النقل الحضري بفاس بحافلات جديدة صديقة للبيئة ومجهزة بأحدث التقنيات .
كما عبر عدد من الاشخاص عن خشيتهم من تعرض هذه الحافلات الى مصير سابقاتها التي طالها التخريب بسبب عدم الوعي السائد في أوساط الشباب خاصة باهمية هذا المرفق الحيوي .
و أكدت مصادرنا أن هذه الدفعة من الحافلات لا تتوفر على البوابات الكترونية ، وبأن الدفعات المقبلة ستكون بدورها بدون بوابات الكترونية ، تنفيذا لاتفاق بين الشركة المفوض لها سيتي باص فاس وجماعة فاس .
جسر بريس علمت أيضا أن الشركة المفوض لها أزالت البوابات الالكترونية من جميع الحافلات ذات الحجم المتوسط والصغير الموجودة حاليا ضمن اسطولها بمدينة فاس ، وبأن هذه العملية ستتواصل بالنسبة لباقي الحافلات كبيرة الأخرى بالتدريج .
هذه الأخبار المتداولة على نطاق واسع، تلقى استحسان مرتفقي النقل الحضري بمدينة فاس وخاصة عدد من الطلبة والتلاميذ الذين التقتهم الجريدة بمحطة الحافلات بساحة فلورانسا و شارع للا مريم وعبروا عن دعمهم لهذه الخطوات الايجابية التي تحسب لشركة سيتي باص بفاس.

عن رشيد موليد

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس أردوغان بذكرى تأسيس الجمهورية

أكد حرصه على تحقيق مزيد من التقارب والتعاون بين البلدين هنأ جلالة الملك محمد السادس، الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.