الرئيسية / 24 ساعة / قياديّ تجمّعيّ : الاشاعات لن يزيد حزب “الأحرار” سوى تمسكا بالعمل مع المواطنين..

قياديّ تجمّعيّ : الاشاعات لن يزيد حزب “الأحرار” سوى تمسكا بالعمل مع المواطنين..

رشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار، إن التجمعات التواصلية التي يقوم بها حزب الحمامة في إطار برنامج “مائة يوم مائة مدينة»، لا تكتسي طابعا انتخابيا بل هي منبثقة  من قناعة المشاركة السياسية للمواطنين، مضيفا، إن تنفيذ هذا البرنامج يمر في “ظروف عادية “، مشيرا إلى أن البرنامج أبان عن تعطش الناس للنقاش والإنصات، وكذا رغبتهم في المساهمة في التغيير عبر تقديم مجموعة من الحلول.

وأوضح أنه إذا كان لكل منطقة احتياجاتها التنموية، فإن قضايا التعليم والصحة والشغل، تعد القواسم المشتركة لانشغالات ساكنة المناطق التي تمت زيارتها.

واعتبر الطالبي العلمي المنسق الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي كان يتحدث صباح اليوم (الأربعاء) في ندوة صحفية عقدها الحزب بالدار البيضاء لتقديم الحصيلة الأولية لبرنامج مائة يوم مائة مدينة، أن ما يتم الترويج له من إشعاعات وتوجيه ضربات تحت الحزام للحزب بلغة هدامة لن يزيد حزب الأحرار سوى تمسكا بالعمل مع المواطنين وبجانب المواطنين.

وشدد الطالبي العلمي على أن النتائج الأولية للقاءات  التواصلية الميدانية والمباشرة التي دشنها الحزب مع عموم المواطنين، أظهر وجود رغبة أكيدة  في التغيير عند المشاركين في حلقات النقاش ،بشكل عفوي وإيجابي وإن الحاجيات التي تختلف من مدينة لأخرى هي نفسها تتوزع بين التعليم والصحة والتشغيل.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

أخنوش يوجه دعوة لكافة المؤتمرين قبل انعقاد أشغال المؤتمر الاستثنائي

بناءا على مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي، وبمبادرة من الرئيس عزيز أخنوش، يعلن حزب التجمع الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.