الرئيسية / 24 ساعة / فاس | تكريم الإعلامية خديجة الفحيصي مقدمة برنامج “بصراحة” على قناة ميدي 1 تيفي

فاس | تكريم الإعلامية خديجة الفحيصي مقدمة برنامج “بصراحة” على قناة ميدي 1 تيفي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفي التفاتة تقدير، كرمت لجنة المكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بفاس والمكتب الإقليمي للمرأة الشغيلة، الاعلامية خديجة الفحيصي بقناة ميدي 1 تيفي الدولية، تحت شعار: “المرأة الشغيلة نضال وصمود”، حيث ربط خديجة علاقة قوية مع المشاهد والمستمع المغربي خلال 20 السنة، سواء عبر الأثير أو أمام الشاشة، فرسخت أعمالها في الذاكرة الجماعية لجيل كامل من المشاهدين. 

واعتلت منصة التكريم تحت تصفيقات الحضور، التي تتمتع بحب الجمهور المغربي والعربي، بتكريم خاص من قبل اللجنة المنظمة، اعترافاً بالأعمال الصحافية التي قدمتها على الاذاعة البحر المتوسط (ميدي1) او الشاشة المغربية لأزيد من 20 السنة.

وتميزت خديجة الفحيصي بمسارات المهنية الحافلة بالعطاء والانجازات وقدرتها على فرض أنفسها في ظروف لم تكن سهلة، على كل المستويات.

وقالت الاعلامية خديجة الفحيصي، يحدث في حياتنا الكثير من المواقف التي نحتاج فيها لقول عبارات شكر وتقدير لمن قاموا باسعادنا. وتوجد الكثير من المناسبات التي نحتاج فيها إلى توجيه عبارات الشكر والعرفان لمن اهتموا بامرنا ومنحونا شحنة محبة وعرفان وتقدير علي استكمال حياتنا في توازن و تصالح مع الذات وحب الحياة….

وأضافت، من يشكر الناس في المواقف الصغيرة يقوم الآخرون الاحبة بشكره ايضا في كثير من المواقف…. فرحة لم تضاهيها فرحة.. الاتحاد العام للشغالين كرموني و احتفوا بعيد ميلادي بمدينة فاس العريقة … موطن العلم والفكر والحضارة والنضال في حفل بهيج.. لحظات انتشيت عبق جمالها ورقتها وبهائها ومحبة الحاضرين التي فاقت الألف.. اقشعر بدني لها ونزلت دموع الفرح حينها تحت تصفيقات الحضور نساء و رجالا و اطفالا.. رايت نظرة الاحترام على محيى الحضور تقديرا لعملي ولصدقي ولضميري المهني … لحظات نقشت بماء من الذهب على صفحات مسيرتي المهنية .. اصدق آيات الشكر والامتنان للاتحاد العام للشغالين بدون استثناء على جميل الاعتراف و بهاء الاحتفال..

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

“ثورة العطش” بالمعازيز تحقن الأجواء .. فقوالساكنة تطالب الملك بالماء

تعيش قرية المعازيز اقليم الخميسات غليانا شعبيا غير مسبوق بعد المسيرة الاحتجاجية التي نظمتها الساكنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.