الرئيسية / 24 ساعة / استعدادات نادي وداد تيفلت للموسم المقبل

استعدادات نادي وداد تيفلت للموسم المقبل

عبد السلام اسريفي / تيفلت

في إطار الاستعداد للموسم الكروي المقبل 2020-2021،ضمن منافسات عصبة الغرب،أجرى فريق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم الأحد25 اكتوبر 2020، بالملعب الجماعي ببوقنادل مباراة ودية ضد فريق النادي الرياضي عامر ،لاختبار مهارات اللاعبين الجدد،الذين التحقوا بالفريق الأول بالمدينة، على أمل خلق توليفة يمكنها اللعب على المراتب الأولى وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

وانتهت المقابلة التي عرفت ندية كبيرة بين الفريقين،بفوز وداد تيفلت على النادي الرياضي لعامر بثلاثة أهداف لهدف.

أهداف سجلت بعد محاولات جيدة ولعب جماعي للفريق الشاب،الذي أظهرت عناصرة انسجام كامل ورغبة وحماس كبيرين ،أربك فعلا الفريق الخصم ،وبعثر كل أوراقه،ما جعله يتراجع للوراء ،ما شجع أشبال المدرب منير ومساعده عنبر التقدم واللعب في منطقة الجزاء،حيث توجت بعض المحاولات بثلاثة أهداف صفق لها الطاقم وعناصر المكتب الذين تابعوا المباراة عن قرب.

وفي كلمته بالمناسبة، قال عبد الله الصيد ،رئيس النادي،بعد انتهاء المباراة،أن النادي يعرف نهضة حقبقية ،وتجديد للدماء،من خلال استقطاب لاعبين جدد، أبانها عن إمكانيات كبيرة،وغيرة أكبر على قميص الفريق،مؤكدا في السياق ذاته، أن المكتب سيسخر كل امكانياته لتوفير المناخ المناسب ،حتى يلعب اللاعبون في ظروف جيده وسليمة ،تحفزهم على اللعب من أجل الصعود للقسم الموالي.

في ذات الاتجاه، أكد المدرب منير،أن العناصر المحلية الحالية، أبانت عن إمكانيات كبيرة ورغم أكبر في تحقيق النتائج الايجابية خلال الموسم الحالي،من خلال الالتزام بساعات التداريب، والانضباط داخل الملعب، والانسجام مع التعليمات ،وكل هذا،لا يمكن يختم منير،إلا أن يؤسس فريق متكامل يلعب على الصعود وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

التزام اللاعبين بالحصص التدريبية كان هو موضوع كلمة سعيد عنبر مساعد المدرب،الذي عبر عن سعادته بالعمل مع الفريق الحالي والطاقم التقني والمكتب المسير، وكله أمل ،أن تستطيع العناصر الشابة قول كلمتها في الموسم الحالي،خاصة،أن بينها عناصر سيكون لها شأن كبير في لعبة كرة القدم مستقبلا.

و شكر اللاعبون والطاقم التقني المكتب الجديد في شخص الكاتب العام حسن المسرمان، عن الروح التي يتحلى بها عناصره،ورغبتهم الكبيرة في تأسيس فريق محلي، قوي، متجانس، يمكن أن يلعب في القسم الوطني الثاني،خاصة وأن المدينة تزخر بطاقات كروية هائلة،فقط، ينقصها الاهتمام والتأطير والفرصة لإظهار امكانياتها الشخصية في كرة القدم.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

هيئات المحامين بالمغرب في مأزق انتخابي والسبب كورونا

بشكل غير مسبوق، تزامن اجل اجراء انتخابات هيئآت المحامين بالمغرب مع جائحه كورونا مما وضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.