الرئيسية / 24 ساعة / أوجار : “لا الجزائر ولا المرتزقة ستبطل عزيمتنا القوية وتجندنا كحزب قوي خلف جلالة الملك”

أوجار : “لا الجزائر ولا المرتزقة ستبطل عزيمتنا القوية وتجندنا كحزب قوي خلف جلالة الملك”

اشاد محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار ، بالقوات المسلحة الملكية قائلا إنها على أعلى درجة الاستعداد والتعبئة لمواجهة أي استفزاز، داعيا إلى ضرورة التفكير في إجراءات استباقية لقضيتنا الوطنية، مسترسلاً “لا الجزائر ولا المرتزقة ستبطل عزيمتنا القوية وتجندنا كحزب قوي معبأ خلف جلالة الملك”.

وجاء ذلك خلال الاجتماع، الذي ترأسه أوجار، وحضره كل من مباركة بوعيدة وعبد الودود خربوش ومحمد الأمين حرمة الله ومحمد عياش، تم عرض آخر مستجدات القضية، ونوه الأعضاء بدعم دول عربية وأجنبية، والتي عبرت عن تضامنها مع المغرب في إطار مبادرته العادلة والمشروعة الهادفة إلى استعادة النظام وضمان حرية حركة تنقل البضائع والأشخاص في منطقة الكركرات.

وأشار أوجار إلى استراتيجية الأكاذيب واختلاق الأحداث وافتعال الهجومات، وخلق الإشاعات التي شرعت مرتزقة البوليساريو في نهجها، أمام الاكتساح المغربي الدبلوماسي والمساندة القوية، والدعم الكبير.

في هذا الصدد، دعا أوجار إلى ضرورة الشرح وتقديم الوثائق والدليل في المحافل الدولية على أن المغرب إحترم الشرعية القانونية في تحركه لتحرير معبر الكركرات وتأمينه انسيابية التنقل.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

هيئات المحامين بالمغرب في مأزق انتخابي والسبب كورونا

بشكل غير مسبوق، تزامن اجل اجراء انتخابات هيئآت المحامين بالمغرب مع جائحه كورونا مما وضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.