الرئيسية / 24 ساعة / حميد العرشي يشرف على تجديد المكتب المحلي للأحرار بأبي الجعد

حميد العرشي يشرف على تجديد المكتب المحلي للأحرار بأبي الجعد

أشرف المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني بخريبكة حميد العرشي، على تجديد الفرع المحلي لأبي الجعد بمقر الحزب أمس الأحد 21 فبراير، بحضور كاتب الاتحادية الإقليمية للحزب سعيد العرشي وأعضاء من المجلس الوطني بالإقليم.

وفي افتتاح الاجتماع نوّه المنسق الإقليمي للحزب بالدينامية والاستراتيجية الجديدة التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار ، بدءًا بتطوير هياكله ومكاتبه إلى الطرق الحديثة للتواصل والتعامل مع كافة منخرطي الحزب والمواطنين.
من جهته أكد كاتب الاتحادية الإقليمية للحزب سعيد العرشي ، على العمل الجديد الذي ينتظر الحزب بالمدينة لتحقيق أهدافه لتأطير أكبر عدد من المواطنين والتفاعل معهم والإنصات لمشاكلهم اليومية بروية واهتمام.

وعرف الاجتماع انتخاب يونس عزيزي، بالإجماع، منسقا للفرع المحلي للحزب بأبي الجعد، الذي أعرب بهذه المناسبة عقب انتخابه عن استعداده للانخراط في الدينامية التي يعرفها الحزب والتعبئة التامة للاستحقاقات المقبلة.
وبعد مناقشة مستفيضة تم تشكيل مكتب الفرع المحلي الذي يضم، يونس عزيزي المنسق المحلي، ومحمد ادريوش النائب الأول، والشرقاوي الخلوقي النائب الثاني، ومحمد اتوليك كاتب التنسيقية، ونائبه العربي حجوبي، وأمين المال فهد الفائز، ونائبه غزلان برطوط، والمستشارون كل من حفيظة العروي وأحمد ادريوش وعزيز مرزاق وعبد الله اربيحي.

عن الهيئة

شاهد أيضاً

الجزائر بلد المهندسات

معطيات إحصائية مهمة أعلنت عنها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) بداية هذا الشهر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.