الرئيسية / 24 ساعة / مغني الراب عصام يميط اللثام عن ألبومه الأول “كريستال”

مغني الراب عصام يميط اللثام عن ألبومه الأول “كريستال”

أصدر مغني الراب المغربي عصام، الذي سطع نجمه في عالم الغناء نهاية سنة 2018 بأغنيته الناجحة “تراب بلدي”، التي أصبحت الآن أيقونة في صنف “التراب” المغربي، ألبومه الأول “كريستال” من إنتاج (Island Def Jam / Universal Musique France).

وذكر بلاغ للإدارة الفنية للمغني أن ألبوم “كريستال”، الذي تطغى عليه أنغام موسيقية بنكهة سوداوية وعاطفية، يجمع بين اللمسة المستقبلية ونفحة من الحنين والسريالية.

ويطلق عصام، ابن مدينة الدار البيضاء، العنان في هذا الألبوم لشغفه وماضيه، مع نظرة عاطفية خاصة حول طفولته وتلك اللحظات التي لن تعود أبدا.

واشتغل عصام في هذا الألبوم الأول، مع المؤلف الموسيقي المغربي (برانس 85 ) المعروف بعمله مع (دو ويكند) أو (سافاج21 )، فضلا عن المنتجين (آدم ك)، و(تايمنتيكن).

وأضاف المصدر ذاته أن عصام سجل أغنية “التراب” بالدارجة المغربية وبلكنة الراي.

ويحرص عصام ، المعجب بكل من الشاب حسني وخالد إلى ديفيد بوي ، مرورا ببرانس وجيمي هندريكس ، على خلق موسيقى وعالم مصور فريد وأصيل.

ويعد الفيديو الكليب “ورا الطبيعة” ، أول مقطع من ألبوم “كريستال” ، الذي صدر قبل بضعة أشهر والذي تولى عصام إخراجه وادارته الفنية.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بوريطة : لا حديث عن موقف نواكشوط من الصحراء

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بعمق العلاقات المغربية الموريتانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.