الرئيسية / 24 ساعة / حزب “الاحرار” يزكي مجموعة من الكفاءات لقيادة لائحة الجماعات بوادي زم

حزب “الاحرار” يزكي مجموعة من الكفاءات لقيادة لائحة الجماعات بوادي زم

علمت جريدة “جسر بريس” ان الحاج بنبيكة حظي بتزكية حزب التجمع الوطني للأحرار لقيادة لائحة الحزب برسم الانتخابات الجماعية المقبلة بوادي زم وذلك بحضور المنسق الجهوي للحزب عبد الرحيم الشطبي والمنسق الإقليمي للحزب حميد العرشي والمنسق المحلي للحزب الحبيب اسعيدي.

وذات المصدر ان اللقاء حضره مجموعة من الكفاءات والأطر بالمدينة التي ينتظر ان تخوض غمار التنافس الانتخابي مع الحاج بنبيكة من بينهم عبد الغني السعيد والحاج محمد بن كمون والحاج مصطفى العماري والدكتور الباحث محمد المهداوي و الحاج علي باعلواش والهبطي محمد. ويضاف المصدر ان اللقاء حضره مجموعة من رؤساء الجماعات رفقة المنسق الإقليمي من بينهم رئيس جماعة ولاد عبدون رشيد الصموتي ورئيس جماعة الكناديز بوعزة لمرامي ورئيس جماعة بني سمير عبد الالاه العمراوي ورئيس مجموعة الجماعات عبد الهادي السعداني ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال خنيفرة محمد المنصوري وعضو مجلس الجهة المصطفى ابو الخير إضافة إلى مجموعة من المنتخبين عن غرفة الصناعة التقليدية بالجهة والمنسقين المحليين للحزب بدائرة وادي زم .
وتعد تزكية بنبيكة الذي يشغل منصب مدير القرض الفلاحي بخريبكة ، والذي راكم تجربة سياسية وتسييرية من خلال عضويته بالمجلس الجماعي لمدينة وادي زم رسالة قوية للمشهد السياسي بوادي زم الذي يراهن على وجوه جديدة ، لإخراجها من براثن العزلة وسوء التسيير.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

رأينا: “الحاشية السفلى” كموضوع اجتماعي

بقلم : الاستاذ المصطفى المريزق اضطررت لإعطاء هذا العنوان من أجل فهم اجتماعي ل”الحاشية السفلى”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.