الرئيسية / 24 ساعة / بعد 100 يوم 100 مدينة “الأحرار” يعلنون عن أكبر جولة وطنية.. لأول مرة في تاريخ الحزب

بعد 100 يوم 100 مدينة “الأحرار” يعلنون عن أكبر جولة وطنية.. لأول مرة في تاريخ الحزب

 أعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أنه سيطلق إبتداءا من يوم غد الخميس 03 يونيو الجاري،  برنامج تواصلي جديد تحت إسم “الجولة الوطنية للأحرار” بهدف  تقديم برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026.

 وأكد الحزب في بلاغ له صدر عقب إجتماع لمكتبه السياسي أمس الثلاثاء برئاسة عزيز اخنوش، عبر تقنية التناظر المرئي، أن الجولة الوطنية للأحرار ستنطلق من مدينة أكادير، يوم 3 يونيو 2021، “كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف ببرنامج معزز بالأرقام، محكم، قابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن”.

وأورد البلاغ ، أنه في بداية اجتماع المكتب السياسي، قدم الرئيس عزيز أخنوش، عرضا مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026.

 وتطرق الرجل الأول في الحزب، إلى الالتزامات والإجراءات العملية التي يقترحها الأحرار في المرحلة المقبلة، والتي تنطلق في شموليتها من مجهود الإنصات الموسع والمستمر الذي نهجه الحزب على مدى السنوات الخمس الماضية والذي شمل الاستماع إلى أزيد من 300 ألف مواطن ومواطنة.

وفي هذه الصدد شدد المكتب السياسي، يضيف البلاغ عند أهمية تبني خطاب سياسي موحد يرتكز على أولويات واضحة، تمكن من الخروج من الأزمة بنجاح، وتساهم في خلق فرص الشغل، ومواصلة بناء الدولة الاجتماعية، مؤكدا على الإبقاء على هذه الدورة مفتوحة إلى حين اختتام الجولة الوطنية لتقديم برنامج الأحرار، قصد استثمار إمكانيات التفاعل مع مضامينه.

يذكر أن المكتب السياسي، أشاد بهذه المناسبة بجودة الاقتراحات التي تم تجميعها بعد أربع جولات ميدانية كما وكيفا، والتي مكنت الأحرار من بناء تصور مندمج لأولويات المغاربة، آخرها برنامج 100 يوم 100 مدينة.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بوريطة : لا حديث عن موقف نواكشوط من الصحراء

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بعمق العلاقات المغربية الموريتانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.