الرئيسية / 24 ساعة / الإستقلالي “خميس” رئيس غرفة بالخميسات سابقا يقود الحملة الإنتخابية للغرف المهنية

الإستقلالي “خميس” رئيس غرفة بالخميسات سابقا يقود الحملة الإنتخابية للغرف المهنية

عجت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، و بالأخص ” الفيس بوك” بصور، رئيس غرفة الصناعة و التجارة والخدمات بالخميسات سابقا، محمد الادريسي “خميس” المعروف ، و هو يقود الحملة الانتخابية للغرف المهنية “صنف الخدمات” ، وسط مدينة تيفلت.، لدعم مرشحي حزب الميزان.

خميسالذي تدرج في المسؤوليات داخل هيئات الحزب كنائب رئيس جامعة غرف التجارة والصناعة بالمغرب لحزب الاستقلال أحد أعرق الأحزاب السياسية المغربية.

ويراهن محمد الادريسي “خميس” خلال هذه الانتخابات المهنية، على الفوز بثقة الصناع و التجار ، الحرفيين و الخدماتيين والصعود للمنافسة على رئاسة الغرفة الصناعة والتجارة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، متسلحا في ذلك بتجربته السياسية مع حزب الاستقلال، وعلى الثقة والتجربة والسمعة التي اكتسبها بعد تدبيره الناجح على رأس غرفة الخميسات.

ويذكر أن خميس الذي يطمح لنيل ثقة المهنيين والمنافسة على رئاسة مجلس الغرفة لجهة الرباط… ، يملك حظوظا كبيرة للفوز، حيث تحمل مسؤولية تدبير غرفة التجارة والصناعة بالخميسات على إمتداد ولايتين متتاليتين (2003/2007و2011/2007.

وتعهد خميس، الذي يحظى بسمعة طيبة وسط ساكنة اقليم الخميسات، بالعمل على معالجة مشاكل وهموم المهنيين ، والنهوض بالقطاع الخدماتي بالمنطقة، وتطوير دور الغرفة المهنية، وهيكلة القطاع على مختلف الأصعدة والمستويات، وتأهيل العنصر البشري.

وتجدر الإشارة إلى أن “خميس” قام خلال ذات المناسبة بشرح برنامجه والنقط العريضة والأساسية التي دخل بها “حزب” الميزان هذه الاستحقاقات، ورغبته في الدفاع عن مصالح دائرة الخميسات والإقليم ككل في حالة حصوله على ثقة وأصوات المهنيين يوم 6 غشت الجاري.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

تندوف… مأساة المحتجزين وبؤس الدعاية الجزائرية

عادل بن حمزة ، كاتب و محلل سياسي عادت الجزائر قبل يومين لتستثمر في عدائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.