الرئيسية / 24 ساعة / من اقليم سيدي افني بايتاس: أسسنا لتعاقدات سياسية مع الساكنة مبنية على برامج دقيقة ومضبوطة

من اقليم سيدي افني بايتاس: أسسنا لتعاقدات سياسية مع الساكنة مبنية على برامج دقيقة ومضبوطة

قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومرشحه للانتخابات التشريعية بسيدي افني، خلال جولة بجماعة “سبت النابور”، إن الحزب عندما يتواصل مع المواطنين في مثل هذه المناطق يؤسس لتعاقدات سياسية مع الساكنة.

وأضاف بايتاس”، أن هذه التعاقدات السياسية تكون مبنية على برامج دقيقة ومضبوطة وبأفق تنموي واضح وطموح، لافتا ألى أن جماعة “سبت النابور” هي جماعة بساكنة مهمة ومؤهلات طبيعية وسياحية مهمة لكن مؤشرات التنمية بها بطيئة.

وزاد قائلا: “اليوم وقفنا على حجم ترحاب الساكنة بالحزب وبعمله وبجاذبيته لدى الساكنة” مضيفا أن “ذلك ما يزيد من المسؤولية أن نكون عند مستوى تطلعاتهم ويكون في مستوى الترافع ويجيب على الإكراهات التي تبقى إكراهات معقولة جدا، تتمثل فقط في الماء والكهرباء والطرق والتشغيل والأنشطة المدرة للدخل”.

وأشار المتحدث، إلى أنه “اليوم هناك غياب للبرامج السياسية والانتخابية والتنافس بين الأشخاص موجود لكن تنافس البرامج محدود”، مبرزا أن “التجمع لديه برنامج طموح وعلى المستوى المحلي قدمنا عرضا سياسيا وبرنامجا لكن في الجهة الأخرى هناك غياب للنقاش حول الأفكار والبرامج اعتقد أن هذا هو الرهان الذي يبج أن يظهر في هذه الانتخابات”.

وأردف بايتاس، أن “هناك تنافس بين الأشخاص فقط لكن التجمع ينافس ببرنامجه الانتخابي وبنخبه التي كلها نخب متشبعة بقيم العمل والاشتغال والوقوف إلى جانب الساكنة”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

تندوف… مأساة المحتجزين وبؤس الدعاية الجزائرية

عادل بن حمزة ، كاتب و محلل سياسي عادت الجزائر قبل يومين لتستثمر في عدائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.