الرئيسية / 24 ساعة / الرميلي : سوف نتجند لإتمام الأوراش الكبرى للدار البيضاء

الرميلي : سوف نتجند لإتمام الأوراش الكبرى للدار البيضاء

أكدت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، اليوم الاثنين 20 شتنبر 2021ـ أن الأعضاء الـ131 لمجلس المدينة سيتجندون للاستجابة لانتظارات ساكنة الدار البيضاء وإتمام الأوراش الكبرى التي انطلقت من قبل. 

قالت الرميلي إن المسؤولية الملقاة على عاتق المكتب الجديد لجماعة الدار البيضاء جسيمة، خاصة في ظل وجود مجموعة من الأوراش الكبرى التي مازالت تنتظر إخراجها للوجود.

وأبرزت الرميلي، في تصريح صحافي مقتضب، عقب تنصيبها رئيسة لمجلس جماعة الدار البيضاء، أن الأعضاء الـ131 للمجلس سيتجندون لإتمام هذه الأوراش، والمساعدة على فتح الباب لجميع المواطنين من أجل المساهمة في خدمة البلد.

كما أكدت عمدة مدينة الدار البيضاء، في كلمة لها، أن فريقها سيفي بالوعود التي قدمها للساكنة، وسيستجيب إلى تطلعاتهم.

من جهته، أكد عبد الرحيم وطاس، النائب السابع لعمدة المدينة، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، أن تحديات العاصمة الاقتصادية للمملكة كثيرة ومتطلبات سكانها كبيرة، مبرزا في تصريح لـ الصحافة، أن المكتب الذي تشكل اليوم يحمل على عاتقه مسؤولية ثقيلة، ويراهن على كسب ثقة المواطنين.

ويتميز مكتب المجلس بحضور نسائي قوي، يتمثل في النائبة الأولى للعمدة، مليكة مزور، والنائبة الخامسة مريم ولهان، ثم النائبة العاشرة سناء جاوي.

وتعليقا على هذا الحضور النسائي، عبرت نائبة عمدة المدينة مريم ولهان، عن تفاؤلها بهذه المحطة الانتخابية، التي عرفت تمثيلية نسائية قوية ومهمة، معربة في تصريح لـ الصحافة ، عن أملها في وضع جميع أعضاء المجلس اليد في اليد للمضي قدما بمدينة الدار البيضاء.

يذكر أن مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات، احتضن يومه الاثنين، جلسة انتخاب نبيلة الرميلي عمدة مدينة الدار البيضاء ونوابها العشرة، فضلا عن كاتب المجلس ونائبته، وذلك في اجتماع حضره 130 عضوا من أصل 131 يمثلون مكتب الجماعة في الولاية الانتدابية الحالية.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

الدار البيضاء .. مشاريع سترى النور قريبا

يستعد مجلس مدينة الدار البيضاء في غضون الأسابيع القليلة القادمة إلى إطلاق عدد من المشاريع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.