الرئيسية / 24 ساعة / بودريقة ينزل للميدان لمعاينة مشاكل مقاطعة مرس السلطان – الفداء عن قرب

بودريقة ينزل للميدان لمعاينة مشاكل مقاطعة مرس السلطان – الفداء عن قرب

اختار رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان – الفداء، محمد بورديقة، أن ينزل إلى الميدان لمعاينة المشاكل التي تعانيها المقاطعة عن القرب.

ويبدو أن مشكل التلوث وانتشار النفايات بعدد من أزقة المدينة، أثار استفزاز الرئيس الجديد، ليجعل هذا الملف من بين أولويات عمل مجلسه.

حيث عرف حي بوشنتوف عشية الامس الجمعة، تنظيف حملة نظافة كبرى، وصفها سكان الحي بغير المسبوقة، حيث انتشر عمال وشاحنات الشركة المكلفة بتدبير قطاع النظافة في تراب المقاطعة، في كل أرجاء الحي، وتم تنظيف سوق بوشنتوف والفضاء المخصص للباعة المتجولين، وكذلك مختلف أزقة الحي وعدد من نقطه السوداء.

وزار الحي بعد عملية تنظيفه، رئيس مقاطعة مرس السلطان، محمد بودريقة، بمعية مدير شركة التنمية المحلية كازا بيئة ومسؤولي شركة النظافة، ومدير مصالح المقاطعة ورؤساء المصالح وعدد من المستشارين الجماعيين، حيث كشفت مصادر ، أن هذه الزيارة جاءت بغرض تفقد أشغال النظافة التي عرفها الحي، وأثرها على سكان بوشنتوف الذين استحسنوا العملية.

وقالت مصدر من داخل مقاطعة مرس السلطان، أن رئيس المقاطعة ، حرص في اجتماع سابق مع عمدة مدينة الدار البيضاء على ضرورة توفير الوسائل اللازمة لتنظيف مختلف أزقة وأحياء مقاطعة مرس السلطام بشكل دوري، وكشفت نفس المصادر أنه تم الاتفاق على بذل المزيد من المجهودات لتحسين مردودية عمال النظافة والقضاء على النقط السوداء بالمقاطعة.

وأوردت نفس المصادر أن مختلف أحياء مرس السلطان، ستعرف عمليات نظافة كبرى بشكل دوري، حيث سيتم توفير جميع الوسائل اللازمة وتتبع مردودية شركة النظافة عن كثب من طرف جميع مسؤولي المقاطعة.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

معلمة “زيفاغو” ترى النور من جديد

مباشرة بعد انتخابها رئيسة لمؤسسة التعاون بين الجماعات بالدار البيضاء، الاثنين 29 نونبر 2021، توجهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.