الرئيسية / 24 ساعة / تدشين قسم للمستعجلات بمستشفى خربيكة

تدشين قسم للمستعجلات بمستشفى خربيكة

أعطيت صباح اليوم السبت، انطلاقة العمل بقسم المستعجلات التابع للمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة، بعد خضوعه لعمليات إصلاح وتأهيل، همّت مجموعة من مرافقه، تطلبت تكلفة مالية قدرت بحوالي خمسة ملايين وثلاثة مئة الف درهم.

وأشرف على تدشين قسم المستعجلات كل من عبد الحميد الشنوري عامل اقليم خريبكة، مرفوقا بأحمد اوديش المندوب الاقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، ومحمد قاسيمي رئيس المجلس الاقليمي بخريبكة، وباشا مدينة خريبكة بالاضافة لرؤساء المصالح.

وعرف قسم المستعجلات مجموعة من التدخلات شملت مختلف المرافق، كتجهيز قاعة الصدمات، قاعة المراقبة، قاعتين للفحص، وقاعة الانتظار، وقاعة الاسرة.

وعن تدشين قسم المستعجلات، أوضح أحمد اوديش المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بخريبكة، أن تأهيل قسم المستعجلات، الذي عرف إصلاح جميع مرافقه وتجهيزها بوسائل وآليات حديثة، يندرج في إطار تعزيز الخدمات الصحية بالمستشفى وتوسيع العرض الصحي في أفق الاستجابة لحاجيات المواطنين بجودة عالية، مضيفا أن القسم في حلته الجديدة سيسمح بالتكفل بالحالات المستعجلة، وأنسنة ظروف الاستقبال والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وخلق فضاءات تساعد الأطر الطبية وشبه الطبية على أداء مهامها في ظروف جيدة.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

معلمة “زيفاغو” ترى النور من جديد

مباشرة بعد انتخابها رئيسة لمؤسسة التعاون بين الجماعات بالدار البيضاء، الاثنين 29 نونبر 2021، توجهت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.