الرئيسية / 24 ساعة / جنوب ألمانيا : زيدان يجتمع بمناضلي حزب “الاحرار” استعدادا للمؤتمر الوطني للحزب

جنوب ألمانيا : زيدان يجتمع بمناضلي حزب “الاحرار” استعدادا للمؤتمر الوطني للحزب

عقدت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة ميونخ أول أمس السبت، لقاء تواصليا وذلك قصد مواصلة أنشطة تنسيقية الحزب بمنطقة بافاريا، وتدارس ومناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

وذكر بلاغ لتنسيقية الحزب بمدينة ميونيخ، أن هذا اللقاء التواصلي الحضوري برئاسة كريم زيدان، منسق الحزب بألمانيا، يأتي أيضا لتجميع آراء وأفكار أعضاء الحزب بألمانيا فيما يخص الاستعدادات القائمة لتنظيم المؤتمر الوطني للحزب، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحزب، وذلك يومي 4و5 من شهر مارس 2022، وخاصة ما يتعلق بالدور الريادي لمغاربة العالم لكونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي.

ونوّه عبداللطيف واهبي، منسق الحزب لجهة باڤاريا، بهذا اللقاء التواصلي الذي يلم شمل مناضلات ومناضلي الحزب، معربا كذلك عن فخره بغيرة أعضاء التنسيقية وحسهم بالمسؤولية وعزمهم على مواصلة النضال الحزبي، وتأطير أعضاء الحزب بغية المساهمة الفعالة في تنزيل مسلسل التنمية التي يعرفها بلدنا المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله.

من جهته، أشاد كريم زيدان منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بألمانيا، ببرنامج الحزب الطموح، ومدى تقاطعه مع البرنامج الحكومي، مؤكدا أن كفاءة وإرادة قيادة الحزب وعلى رأسها الرئيس عزيز أخنوش ضمانة لتنفيذ برنامج الحزب الانتخابي والاستجابة لتطلعات وانتظارات المواطنين المغاربة أينما وجدوا.

وأكد زيدان على أهمية دور مغاربة العالم لإنجاح المشاريع التنموية للبلاد والدفاع على مصالحه العليا من داخل وخارج أرض الوطن.

من جانبهم، تطرّق أعضاء التنسيقية لكيفية إسهام مغاربة العالم في دعم قضايا بلدهم الأم، مؤكدين استعدادهم لتعزيز الجهود والتعاون مع كل الفعاليات الوطنية سواء داخل الحزب أو خارجه خدمة لمصلحة المملكة.

من جهة أخرى، دعا الحضور إلى العمل على التواصل مع الأحزاب السياسية الألمانية وكذا تشجيع فاعلين سياسيين من أصل مغربي داخل الأحزاب السياسية في بلاد المهجر بهدف تمكينهم من لعب أدوار طلائعية في دعم قضايا الوطن على الصعيد الدولي.

و في ختام كلمته، أعلن كريم زيدان، أن تنسيقية الحزب بألمانيا وبتعاون مع جميع منخرطي الحزب بهذا البلد الأوروبي، ستبرمج خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الأنشطة المعتادة بألمانيا، أنشطة في المغرب بتعاون مع هيئات الحزب وذلك لنقل التجارب والخبرات والمساهمة في إنجاح المشاريع التنموية للبلاد على أرض الواقع.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغاربة أخوال مؤسس الدولة العباسية في المشرق و مؤسس الدولة الأموية في الأندلس

كلنا يعرف العلاقات السياسية و الروحية و الثقافية التي جمعت المغرب بالدولة العباسية و بالدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.