أخبار عاجلة
الرئيسية / 24 ساعة / منسق “الأحرار” في ألمانيا يثني على جهود الحزب ويقدم توجيهات هامة لأعضائه

منسق “الأحرار” في ألمانيا يثني على جهود الحزب ويقدم توجيهات هامة لأعضائه

أثنى ، المهندس ، كريم زيدان، منسق حزب التجمع الوطني للأحرار بألمانيا، على العمل الجبار الذي قام به الحزب خلال الخمس سنوات الأخيرة على المستوى الميداني من تعبئة لكفاءات من مغاربة الداخل ومغاربة المهجر في مختلف الميادين.

كما أثنى زيدان، في كلمته لتجمعيي ألمانيا، على اهتمام الحزب بفئة الشباب بجعلها إحدى إستراتيجيات التنظيم السياسي الرئيسية في تغيير واقع اليوم إلى ما هو أفضل وفي بناء مجتمع يروم رفاه المواطن وحفظ كرامته.

وقال زيدان، إن الجالية المغربية بصفة عامة ومغاربة ألمانيا بصفة خاصة، أبانوا عن رغبتهم الملحة واستعدادهم للمساهمة البناءة في جميع المحطات الأساسية لوطنهم الأم  “المغرب” وتواجدهم في الميدان طيلة فترة الحملة الانتخابية وفي جميع مناطق المملكة، خير دليل على اقتناعهم بأن تنمية بلدهم تستدعي مشاركتهم الفعلية في جميع مسلسلات التنمية التي يطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله. 

وكما استغل المنسق للحزب بألمانيا هذا اللقاء لإخبار أعضاء الحزب المشاركين بخلاصات ونقط النقاش التي جمعت المنسق الجهوي للجهة 13 أنيس بيرو يوم الجمعة 28 يناير الجاري مع منسقي الحزب بالخارج في إطار اجتماع تواصلي حول الاستعدادات التنظيمية للمؤتمر الوطني السابع الذي سينظم خلال مارس القادم.

وأبدى المشاركون في اللقاء استعدادهم للمساهمة في إنجاح أشغال المؤتمر الوطني المقبل بكل تفان واجتهاد. 

وفي الختام، أخبر المنسق الحضور أن مقر الحزب بفرنسا سيحتضن أشغال المؤتمر الوطني في مارس القادم وأن المنسق الجهوي للجهة 13 سيطلع المنسقين الإقليميين بالخارج عن الحصة المخصصة لكل دولة من المؤتمرين والتي سيتم تحديدها قريبا من طرف رئيس الحزب.

وطالب المنسق المشاركين في هذا الاجتماع بطرح أفكارهم واقتراحاتهم لإغناء أشغال اللجان القانونية والسياسية  وكذا المثابرة والعمل الجاد لإنجاح المؤتمر الوطني السابع للحزب وجعل عمل تنسيقيات الحزب بالخارج يخلق دائما الاستثناء والتميز في النشاط الحزبي الوطني خارج أرض الوطن.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغرب واليونسكو يوقعان اتفاقية لحماية التراث اللامادي من لصوص دول الجوار

وقع المغرب ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو)، صباح اليوم بالرباط، اتفاقية تهدف إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.