الرئيسية / 24 ساعة / حزب “الاحرار” يعزي عائلة ريان والمغاربة ويشكر الملك على متابعته لهذه القصة المحزنة

حزب “الاحرار” يعزي عائلة ريان والمغاربة ويشكر الملك على متابعته لهذه القصة المحزنة

قال حزب التجمع الوطني للأحرار إنه تلقى بتأثر بالغ وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، خبر وفاة الطفل ريان أورام، على إثر سقوطه في بئر، بجماعة “تمروت” إقليم شفشاون.

وأضاف حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ له، أنه “بهذه المناسبة الأليمة التي هزت عموم الشعب المغربي، يتقدم الحزب، وكافة أعضائه ومنتسبيه بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى والدي الطفل ريان وعموم الشعب المغربي في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

كما توجه الحزب بالشكر الجزيل إلى الملك محمد السادس “الذي تابع هذه القصة المحزنة بأدق تفاصيلها، وأعطى تعليماته السامية للسلطات لمتابعة تطوراتها عن كثب، وأصدر تعليماته لبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، لكن إرادة الله كانت أكبر”.

ونوّه حزب التجمع الوطني للأحرار بـ”المجهودات الكبيرة التي قامت بها الحكومة والسلطات العمومية، من أجل إنقاذ حياة الطفل ريان أورام، بعدما سُخِّرَت لعملية الإنقاذ جميع الإمكانيات الضرورية”، مشيدا في الوقت ذاته بـ”الحس التضامني العالي لعموم الشعب المغربي، ولكافة الشعوب الصديقة والشقيقة التي تابعت هذه الفاجعة وشاطرت المواطنين المغاربة حزنهم وألمهم، وعبرت عن مساندتها للمغرب وعائلة الفقيد، تغمده الله بواسع رحمته”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغاربة أخوال مؤسس الدولة العباسية في المشرق و مؤسس الدولة الأموية في الأندلس

كلنا يعرف العلاقات السياسية و الروحية و الثقافية التي جمعت المغرب بالدولة العباسية و بالدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.