الرئيسية / 24 ساعة / وزير الخارجية الفلسطيني يستقبل سفير المغرب في رام الله و يعزي الملك والشعب المغربي في وفاة الطفل ريان

وزير الخارجية الفلسطيني يستقبل سفير المغرب في رام الله و يعزي الملك والشعب المغربي في وفاة الطفل ريان

تسلم وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، اليوم الأحد في مقر الوزارة بمدينة رام الله نسخة عن أوراق اعتماد سفير المملكة المغربية الجديد لدى دولة فلسطين، السفير عبد الرحيم مزيان.

ورحب الوزير المالكي بالسفير مزيان في بلده الثاني فلسطين وأعرب عن تقديره للعلاقات الثنائية بين البلدين، ولا سيما من خلال لجنة القدس ومن وبيت المال القدس.

وبدوره شكر السفير مزيان الوزير المالكي على حسن الاستقبال، واكد على عمق العلاقة بين دولة فلسطين والمملكة المغربية وأنه سيسعى خلال وجوده للعمل على تعزيز هذه العلاقة الثنائية بين البلدين وتطويرها.

كما نقل الوزير المالكي التعازي للمملكة المغربية ملكاً وحكومة وشعبا بوفاة الطفل ريان الذي تابعه كل الفلسطينين وفجعنا جميعاً بوفاته.

وفي نهاية اللقاء تمنى الوزير المالكي النجاح للسفير في مهامه الجديدة وأكد على استعداد الوزارة لتقديم الدعم اللازم لإنجاح مهامه بما يصب في مصلحة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وحضر اللقاء الى جانب الوزير المالكي، السفير فايز أبو الرب، مساعد وزير الخارجية والمغتربين للشؤون العربية وسكرتير ثالث لمى صفدي من مكتب الوزير.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

حديث الميديا التعليم بالمغرب الى أين؟؟ 573 حالة غش

تعتبر مدينة الدار البيضاء و اكادير اكثر المدن التي عرفت حالات الغش وأعمال أخرى. حديث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.