الرئيسية / 24 ساعة / الرجاء النسائي أول فريق يحصل على عقد رعاية مع شركة عالمية

الرجاء النسائي أول فريق يحصل على عقد رعاية مع شركة عالمية

تعاقد الفريق النسوي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الامس الأربعاء، مع مستشهر جديد، يحمل اسم “نانا”.

وتعد شركة “نانا” من بين أكبر الشركات في المغرب، لدى وقع اختيارها على نادي الرجاء من أجل عرض علامتها على قميصه الخاص بالفريق النسوي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأخضر صورا من مراسم توقيع اتفاقية الرعاية بين المدير العام للشركة الراعية ورئيس النادي أنيس محفوظ وهي الاتفاقية التي من المنتظر أن يستفيد من وراءها النادي من مبلغ مالي محترم مقابل وضع لوغو العلامة التجارية “NANA” على واجهة قميص النادي النسوي لفريق الرجاء الرياضي .
من جهتها عبرت الشركة الراعية SANCELLA MARC عن سعادتها بتوقيع أول عقد رعاية مع الفريق النسوي للنادي الأخضر ، من خلال علامتها التجارية العالمية الشهيرة “NANA”.

وأعلنت الشركة في بلاغ لها عن دعمها لتطوير قسم كرة القدم للسيدات في الرجاء الرياضي وبالتالي التمكن بحلول عام 2024 من الانتقال إلى القسم الأول من البطولة الوطنية للمحترفات لكرة القدم للسيدات.

وأوضحت الشركة أن علامتها التجارية الدولية “NANA” ، التابعة لمجموعة SANCELLA / SOTUPA Group ،ستزين قميص الفريق النسوي للرجاء الرياضي لكرة القدم خلال المنافسات والاستحقاقات الرياضية المقبلة .
من جهته قال أنيس محفوظ ، رئيس نادي الرجاء الرياضي: “إن عقد الرعاية يأتي في هذا الوقت المناسب لدعم خطتنا الطموحة لسيدات الرجاء الرياضي “.
وتابع رئيس النادي الأخضر : “هدفنا هو أن نكون على منصة التتويج في البطولة الوطنية لكرة القدم للسيدات لعام 2024 وبالتالي المشاركة في المسابقات الدولية في عام 2025”.
وفي سياق متصل صرح أمير غوزية المدير العام “لسانسيلا المغرب” عن توقيع عقد الرعاية بالقول “يسعدنا أن نقدم تشجيعنا لكرة القدم المغربية النسائية من خلال توحيد جهودنا مع أحد الأندية المغربية التاريخية من خلال رعاية فرع الكرة النسوية داخل نادي الرجاء الرياضي “.
وتابع “بالإضافة إلى الرعاية البسيطة ، نعتبر هذا التوقيع بمثابة بداية شراكة تهدف إلى دعم المشروع الطموح للفرع النسوي لكرة القدم داخل الرجاء الرياضي .
وأردف المتحدث “تنقل الرياضة القيم الأساسية مثل الاحترام وتجاوز الذات والمثابرة والعمل الجماعي والبحث عن التميز. هذه هي القيم التي تدافع عنها NANA ، سفيرة علامتنا التجارية للأنوثة والعيش على إيقاع المرأة ، وتشاركها مع الرياضات والرياضيات التي ترعاها “.
يذكر أن مسؤولي نادي الرجاء الرياضي يهدفون للنهوض بفرع كرة القدم النسوية عبر وضع هيكل إداري ليكون قاعدة صلبة لتطوير النادي على المدى المتوسط والبعيد ، حيث يهدف المكتب المسير للنادي الأخضر برئاسة أنيس محفوظ لتنزيل خطة عمل استراتيجية على أرض الواقع ستمكن من إحداث نقلة نوعية داخل الفريق النسوي واستثمار المواهب التي يمكنها مستقبلا حمل قميص النادي والانضمام للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية
.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغرب : جنة الله في أرضه

بينما كنت جالسا بمنزلي في ديار المهجر و الغربة بألمانيا ، أرتشف كوب القهوة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.