الرئيسية / 24 ساعة / المقاتل “نصرت حقبراست” يهدي انتصاره للملك محمد السادس في ليلة “UFC” بباريس

المقاتل “نصرت حقبراست” يهدي انتصاره للملك محمد السادس في ليلة “UFC” بباريس

في أول لقاء رسمي له تحت راية المملكة المغربية، وذلك بعد رفض الجهات المنظمة لعبه بعلم أفغانستان ، حقق المقاتل الأفغاني “نصرت حقبراست” الانتصار على خصمه الكندي جون ماكديسي، في أمسية “UFC FIGHT NIGHT” بباريس ، حيث أهدى انتصاره للملك محمد السادس، مؤكدا أن المغرب وأفغانستان “إخوة” ويمثلان شعبا واحدا.
وفاز نصرت بالنزال عقب تغلبه على خصمه الكندي بإجماع الحكام في المواجهة التي احتضنتها العاصمة الفرنسية باريس، حيث منحه الحكم الأول والثالث تنقيط (27-30)، مقابل تنقيط (28-29) لنصرت من طرف الحكم الثاني.
وقال المقاتل الأفغاني في تصريحه خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية النزال : ” اهدي هذا الانتصار لملك المغرب محمد السادس، لا أود الخوض كثيرا في تمثيلي للمغرب ، لكنني منعت من رفع علم أفعانستان، وأنا جد سعيد وفخور بتمثيل الراية المغربية”، مضيفا أن “المغرب بلد يدعمني كثيرا في مسيرتي ، الأفغانيون والمغاربة إخوة، نحن شعب واحد، وأنا سعيد لأنني جعلت بلدي الذي يعمه الحرب سعيدا اليوم”.
يذكر أن نصرت المقاتل ذي الـ27 ربيعا، قرر تمثيل المغرب انطلاقا من نزال يوم أمس السبت، عقب منعه من تمثيل أفغانستان، ليعلن عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، اللعب بألوان العلم المغربي.
وكان ، قد نشر سابقا صورة عبر تقنية “سطوري”، تضم موعد النزال الذي أجراه مساء يوم السبت أمام خصمه الكندي، معلقا عليه “أفتخر وأتشرف بتمثيل العلم المغربي يوم السبت المقبل إن شاء الله”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

تزويد البوليساريو بطائرات مسيرة إيرانية.. هل يبحث نظام الملالي عن تصدير الفوضى إلى المغرب الكبير؟

تصريح وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة الذي أكد فيه أن المغرب يعاني من التدخل الإيراني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.