الرئيسية / 24 ساعة / بلومي: مؤامرة حرمت المنتخب الجزائري من الحلم المونديالي

بلومي: مؤامرة حرمت المنتخب الجزائري من الحلم المونديالي

خرج الدولي الجزائري السابق لخضر بلومي بتصريح مثير للجدل، بخصوص عدم تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

بلومي، في حوار مع موقع قناة “الجزيرة” القطرية، قال إن إقصاء منتخب الجزائر كان بسبب مؤامرة.

وأوضح: “لا يمكن تحميل المسؤولية للاعبين أو للمدرب، المسؤول عن الإقصاء كان حملة كبيرة تعرضت لها الجزائر، هناك أفارقة كانوا وراء هذه الحملة ضدنا لإبعاد المنتخب عن مونديال قطر، بكل صراحة”.

وتابع: “المسؤول عن إقصاء “الخضر” من خارج الجزائر، وحقيقةً ما حدث كان حملة لإقصاء منتخبنا حتى لا يشارك في المونديال المقبل، الحملة كانت واضحة جداً، والله وحده يعلم من هي هذه الأطراف، اتفقوا على إبعاد منتخبنا عن مونديال قطر”.

وتحدث عن الإقصاء من المونديال واصفا إياه نقطة هامة جدا للمدرب، وما يجب التأكيد عليه أن بلماضي حقق مشوارا كبيرا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، ووضع ثقته في اللاعبين، لكن للأسف لم يظهروا بالمستوى المطلوب. مضيفا أن بلماضي أخذ درسا من هذا المشوار، وهو الذي فاز بنسخة خاصة من نهائيات كأس أفريقيا بمصر عام 2019، على عكس توقعاتنا خلال تلك الفترة. وأرى أنه سيستفيد من التجربة السابقة، ونتطلع لمستقبل زاهر للمنتخب الجزائري.

وكان المنتخب الجزائري قد فشل في الاستفادة من فوزه خارج أرضه على الكاميرون وانهزم بنتيجة 2-1 بعد التمديد بهدف قاتل في عقر الدار.

وبهذه النتيجة بلغت “الأسود غير مروضة” مونديال قطر، أمام خيبة “محاربي الصحراء”. وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بتقدم الكاميرون 1-0، وهي نفس النتيجة التي فازت بها الجزائر في لقاء الذهاب.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

تزويد البوليساريو بطائرات مسيرة إيرانية.. هل يبحث نظام الملالي عن تصدير الفوضى إلى المغرب الكبير؟

تصريح وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة الذي أكد فيه أن المغرب يعاني من التدخل الإيراني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.