الرئيسية / 24 ساعة / اقليم اشتوكة ايت باها : قافلة “100 يوم..” تواصل جولتها للإنصات لهموم المواطنين

اقليم اشتوكة ايت باها : قافلة “100 يوم..” تواصل جولتها للإنصات لهموم المواطنين

تواصل قافلة “100 يوم 100 مدينة”، التي ينظمها حزب التجمع الوطني للاحرار، في ثلاث محطة بعد دمنات، وأزيلال، التنقل بين مدن المغرب للإنصات لمشاكل المواطنين، والبحث عن حلول لها، والتجاوب مع انتظاراتهم.

القافلة، التي حطت الرحال أمس السبت بمدينة بيوكرى، شارك فيها ممثلون عن الحزب من اجل الإنصات إلى انتظارات المواطن المحلي بخصوص العديد من قضايا، من قبيل الخلل، بهدف رسم خارطة طريق سيتم الاعتماد عليها لوضع البرنامج العام للحزب لمحطة 2021.

وأكد المنسق الجهوي للحزب، في مستهل حديثه أن حزب التجمع الوطني للأحرار وجه المئات من الدعوات لجميع ساكنة بيوكرى بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

واعتبر المنسق الإقليمي للحزب، أن برنامج 100 يوم 100 مدينة “ابداع متميز للانصات للساكنة ولنبض الشارع، حيث يمكن لجميع الحضور نساء ورجالا، وكل المهتمين الإدلاء بآرائهم”، مؤكدا أن الحزب اليوم، من خلال هذا البرنامج، هو بمثابة مؤسسة ستساهم في تقديم الحلول للمشاكل المطروحة”.

وقال عبد الرحمان اليزيدي، عضو المكتب السياسي للحزب في مداخلته أن هذا اللقاء خصص للإنصات والاستماع لمشاكل ساكنة بيوكرى، التي يقارب عدد سكانها الـ 40 ألف نسمة. وأضاف “تنتقدون غياب الأحزاب السياسية عنكم، وحضورنا اليوم جواب عن هذا السؤال، خاصة وأننا لسنا في حملة انتخابية، وستجدوننا آذانا صاغية لمشاكلكم”.

ومن جهته، أكد عضو المكتب السياسي، حسن بن عمر، أن “برنامج 100 يوم 100 مدينة” لا يبحث من خلاله الحزب عن أصوات الصندوق بقدر ما يبحث عن أصوات المواطنين”. وأضاف: “لا يمكننا أن ننجح دون الاستماع لهمومكم، وفي شهر يوليوز من العام المقبل سينعقد لقاءا كبيرا لتقديم خلاصاتنا حول هذا البرنامج على غرار مسار الثقة الذي عرضناه في وقت سابق”.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

“البيجيدي”.. الرجل المريض

دون سابق موعد، وخارج السياق التحريري لموقع حزب العدالة والتنمية، خرج علينا أحد المدثرين تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.