الرئيسية / 24 ساعة / الأحرار : آراء المواطنين تسهم في بناء مغرب قوي “ما بعد كورونا”

الأحرار : آراء المواطنين تسهم في بناء مغرب قوي “ما بعد كورونا”

كشكلٍ من أشكال التغيير فى أساليب تواصل الاحزاب مع المواطنين، تُساعِد منصة رقمية “ما بعد كورونا” قياديي حزب التجمع الوطني للاحرار في المغرب على إيجاد طرق أكثر ذكاءً للتواصل مع أفراد المجتمع على مستوى إيصال المعلومات وجمع آرائهم.

وتوفر المنصة إمكانية إجراء استطلاعات للرأي بطرق بسيطة، وكذلك التحقق من مشاركة الأشخاص وتفاعلهم. وبمقدور الاحزاب الحصول على تقارير حسب الطلب تعرض اتجاهات الرأي العام وتُقارن النتائج وفقًا للفئات العمرية والنوع ومكان الإقامة وغيرها من المعايير.

ومن شأن توافر هذه البيانات إتاحة المجال أمام حوار مفتوح وفعّال مع السكان، بطرح أسئلة المواطنين وتعليقاتهم ومقتراحاتهم، ذات الصلة بالمجتمع وتلقي آراء المواطنين حولها وتعديلها وفقًا لمقترحاتهم الجديدة.

وتُساعد مساهمات المواطنين في بناء الثقة بين التجمع الوطني للاحرار والمواطنين الذين تزيد ثقتهم في اهتمام الحزب بآرائهم ووضعها مصالحهم في عين الاعتبار.

المنصة الرقمية التي أعدها الحزب بشراكة مع مؤسسة المنتدى، مفتوحة أنامن جميع فئات المجتمع، بعيدا عن أي إقصاء أو محاصصة حزبية بغية إعداد تصور متكامل لبناء مغرب قوي مبني على مؤسسات قوي على رأسها القطاع الصحي والتعليم، ما بعد جائحة كورونا.

يمكن زيارة منصة رقمية “ما بعد كورونا” عبر هذا الرابط : www.maba3d-corona.com

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بالفيديو | أخنوش : حتى قربات الانتخابات عاد بانت ليهم “جود”

نشر وزير الفلاحة ورئيس حزب التجمع الوطني للاحرار “عزيز أخنوش”، قبل قليل، تغريدة فايسبوكية مرفوقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.