الرئيسية / فن و ثقافة / الأعمار الحقيقة لنجوم تركيا

الأعمار الحقيقة لنجوم تركيا

حازت الدراما التركية إعجابا كبيرا لدى المشاهدين الأتراك وغيرهم في الوطن العربي.

واصبحت مختلف الاعمار تتابعها وتنتظر نجومها التي تحولت الى مواضيع الساعة لدى الشباب في الوطن العربي

ومن الممكن أن تخدعهم مظاهر وأعمال الممثلين الأتراك، دون دراية منهم أن هؤلاء الممثلين ليسوا بريعان الشباب كما تروي عدسات الكاميرا التركية، فمنهم من تجاوز الـ 50 عامًا، وعلى النقيض منهم من لم يصل بعد إلى عمر 25 عامًا.

وإليكم الأعمار الحقيقية لبعض نجوم تركيا والذين انتشروا في الآونة الأخيرة:

1. كيفانيش تاتليتوج:

1. كيفانيش تاتليتوج:
النجم الذي اشتهر بدور “مهند”، في مسلسل “العشق الممنوع”، يبلغ من العمر 33 عامًا، وقد ظهر في أكثر من مسلسل منهم “نور” ،و”ميرنا وخليل”، و”العشق الممنوع”، و”الشمال والجنوب”، و”ليث ونورا”، ويستعد لطرح “الشجاع والجميلة” خلال الشهر القادم.

2. سيركان تشاي اوغلو:

2. سيركان تشاي اوغلو:

النجم سيركان المعروف في الوطن العربي بشخصة “بوراك” في مسلسل “تلة الزيتون” يبلغ من العمر 29 عامًا، وقد قام أيضًا بدور البطولة في مسلسل “مويم الكرز”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

3. اوزجان دينيز

3. اوزجان دينيز

وهو ممثل وملحن تركي يبلغ من العمر 44 عامًا، بدأ مسيرته الفنية عام 2002، ومثل مسلسل “ليل حزيران” في عام 2004، كما عمل في 10 أعمال، 4 منهم قام بكتابتها وإخراجها بنفسه، كما شارك في الإشراف العام على البقية، كما وكان قد قام بالتمثيل في 9 من هذه الأعمال، ومع خلفيته الموسيقية ترك بصمته أيضا في ال “soundtracks “في الأعمال التي كتبها.

4. نجاتي شاشماز

4. نجاتي شاشماز

ممثل تركي يبلغ من العمر 44 عامًا، واشتهر في الوطن العربي بشخصية “مراد” في مسلسل “وادي الذئاب”، واشترك في بطولة 9 أعمال درامية.

5. بوراك اوجفيت

5. بوراك اوجفيت

النجم التركي الوسيم الذي اشتهر بشخصية “كمال” في مسلسل “حب أعمى” يبلغ من العمر 32 عامًا، وقد اشترك في الكثير من الأعمال مثل “مراد” في عام 2006، و”الحب المستحيل” عام 2007، و”القرن العظيم” في عام 2011، و”طائر النمنمة” عام 2013 و2014، و”أسرار البنات” عام 2013.

6. محمد جونسور

6. محمد جونسور

هو ممثل تركي وسيم، يبلغ من العمر 41 عامًا، وقد بدأ مسيرته الفنية عام 1989 من خلال مسلسل تليفزيوني، وحصل على كثير من الجوائز بسبب إبداعه في الأدوار الذي يقدمها.

7. كينان اميرزالي اوغلو

7. كينان اميرزالي

اشتهر في الوطن العربي بشخصية “ايزيل” في مسلسل “ايزيل”، ويبلغ من العمر 42 عامًا، واستطاع أن يشترك في الكثير من المسلسلات والأفلام، منهم “دموع الورد” عام 2005 و”القبضاي” عام 2012.

8. خالد ارجنش

8. خالد ارجنش

اشتهر في الوطن العربي بشخصية السلطان “سليمان” في مسلسل “حريم السلطان”، ويبلغ من العمر 46 عامًا، ويستعد الآن لطرح مسلسله الجديد “وطني أنت”، والذي سيجمعه بزوجته بيرجوزار كوريل بعد غياب 10 سنوات.

9. شاتاي اولسوي

9. شاتاي اولسوي

هو ممثل تركي يبلغ من العمر 26 عامًا، واشتهر في الوطن العربي بشخصة “يامان” في مسلسل “مد وجزر”، وقد عاد من جديد بمسلسل مختلف “الداخل”، والذي يستكمل تصوير مشاهده حاليًا.

10. يوسف جيم

10. يوسف جيم

بطل مسلسل “صدفة”، يبلغ من العمر 25 عامًا، وقد بدأ حياته الفنية في عام 2014 حيث شارك وقتها في مسلسل “ازرا”، ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا ولم يستمر طويلًا، بعد ذلك اشترك في أكثر من مسلسل وهم “رائحة الفراولة” و”سيدة القرية”.

11. مراد يلدريم

11. مراد يلدريم

الممثل التركي الشهير يبلغ من العمر 37 عامًا، وقد اشتهر بالكثير من الأفلام والمسلسلات التركية منهم “عاصي” في عام 2007، و”عشق وجزاء” عام 2010، و”الصامتون” عام 2012، و”ملكة الليل” عام 2016.

12. باريش اردوتش:

12. باريش اردوتش:

النجم التركي الوسيم يبلغ من العمر 29 عامًا، وقد عمل في الكثير من المسلسلات التركية مثل “ارتاح يا حبيبي” و”السبعة الأشرار”، ولكن لم يحقق نجاحًا وجماهيرية إلا في مسلسله الأخير “حب للإيجار”، والذي يعرض موسمه الثاني حاليًا.

13. بوراك دينيز:

13. بوراك دينيز:
النجم التركي الجذاب يبلغ من العمر 27 عامًا، واشترك في الكثير من الأعمال مثل “مد وجزر” و”ملكة الليل” و”الهارب”، واشتهر أكثر بشخصية “مراد” في مسلسله الحالي “الحب لا يفهم من الكلام”، والذي يستكمل تصوير مشاهده هذا الوقت.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

فنانون يلتحقون بمشروع حزب “الاحرار” ويعتزمون تأسيس منظمة موازية

أكد عدد من الفنانين المغاربة التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال لقاء جمعهم اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.