الرئيسية / 24 ساعة / أوجار : ساكنة المناطق الحدودية تستحق برامج تنموية خاصة

أوجار : ساكنة المناطق الحدودية تستحق برامج تنموية خاصة

حطت القافلة التواصلية لحزب التجمع الوطني للأحرار، “100 يوم 100 مدينة، اليوم السبت، بمدينة جرادة، والتي تروم زيارة المدن الصغيرة والمتوسطة، بغرض إشراك المواطنين في تشخيص المشاكل وإيجاد الحلول، وفقا للسياسة التشاركية التي أطلقها الحزب منذ تولي عزيز أخنوش قيادته.

وعرف اللقاء الذي أطره عضو المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، ومنسق الحزب بجهة الشرق محمد أوجار مشاركة مهمة لساكنة إقليم جرادة، حيث توزيعهم على مجموعة من الورشات، مع حضور متميز للشباب والعنصر النسوي اللذين شكلا غالبية الحضور.

وفي هذا الإطار، قال محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق، إن الاجتماع الذي عقده الحزب بمدينة جرادة يأتي في سياق محطة 100 يوم 100 مدينة، والذي يروم الاستماع إلى ساكنة الإقليم. وأشار إلى أن اللقاء مكن المواطنين والمنتسبين إلى حزب “الحمامة”، من التعبير عن عمق المشاكل التي يعاني منها إقليم جرادة والإكراهات التي يتخبط فيها المواطنين.

وأكد محمد أوجار، على أن الهدف “أن نبني مع الساكنة كما فعلنا في المدن السابقة علاقات صادقة تتأسس على النزاهة والصدق وعلى بناء الثقة في المؤسسات والتوافق حول المستقبل”.

ولفت إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار سيعود خلال الأيام المقبلة إلى مدينة جرادة، للتأكيد على صدقية الخطاب بعيدا عن الشعارات والوعود الانتخابية، وذلك لتذويب جميع الصعاب وبلورة إستراتيجية قادرة على إخراج جرادة من الوضع الذي توجد عليه إلى أفاق اقتصادية واعدة، مشدداً على ضرورة اعداد برامج تنموية خاصة لساكنة المناطق الحدودية.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

رئيس بلدية الخميسات يضغط لتمرير صفقة النظافة ل ozone رغم رفضها مرتين من الداخلية

افادت مصادر خاصة لمنبر جسر بريس أن رئيس بلدية الخميسات يحاول تفويت الصفقة لشركة النظافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.