الرئيسية / 24 ساعة / وداد تيفلت ينجاح في أول اختبار خارج الديار

وداد تيفلت ينجاح في أول اختبار خارج الديار

عبد السلام اسريفي / الرباط

فاز فريق وداد تيفلت لكرة القدم،اليوم الخميس 14 يناير 2021،على فريق الهلال الرباطي بملعب الآمل بالرباط برسم الدورة الأولى من بطولة عصبة الغرب بنتيجة 4 مقابل 3.

وفي التفاصيل،دخل فريق وداد تيفلت بتشكيلته الرسمية،التي خاضت مقابلات إعدادية كثيرة قبل انطلاق المنافسات،ركزت بشكل قوي على وسط الميدان،مع الاعتماد على الأجنحة في انجاه مربع العمليات،خاصة في الفصل الأول من المقابلة،توجت بهدف رائع للاعب الجوهرة أسامة العسري،قبل دقائق من صفارة الحكم.

وفي الشوط الثاني،اندفع الفريق المضيف نحو مربع عمليات الوداد،معتمدا على التمريرات الطويلة والاختراق عبر الأجنحة تسنى له تسجيل الهدف الاول ،ليعزز بفضل تمريرة مركزة العبيوي النتيجة بهدف ولا أروع على القائم الأيمن،قبل أن يسجل الفريق المضيف هدفه الثاني،عن طريق تمريرة اخترقت الدفاع لتركن في المرمى،والهدف الثالث،بسبب خطأ في الدفاع.

وبفضل تعليمات المدرب منير ومساعده سعيد عنبر ،استطاع الفريق التفليتي تسجيل هدف عن طربق الجوهرة أسامة العسري،قبل أن يضيف أمين كعيس هدف الفوز وهو الهدف الرابع ،لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق وداد تيفلت بنتيجة كبيلاة 4 مقابل 3.

واعتبر مدرب الفريق الذي شكر اللاعبين النتيجة ايجابية ،خاصة وأن الفريق الخصم،كان عنيدا،ويعتمد على تمريرات طويلة،ارهقت دفاع الوداد،وركن للوراء ليحد من شراسة مجاهمي تيفلت،الذين أبانوا عن مهارات كبيرة،في اول مقابلة رسمية برسم منافسات عصبة الغرب لكرة القدم.

وفي كلمته،تقدم عبد الله الصيد ،رئيس النادي اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي قاموا بها من اجل العودة بنتيجة الفوز،معتبرا هذا حصاد لمسيرة طويلة من الاستعدادات والمباراة الودية التي خاضها الفريق،والدعم الكبير للغيورين على النادي والكرة بالمدينة،على رأسهم رئيس المجلس الجماعي،السيد عبد الصمد عرسان،الذي لم يبخل يوما بدعم الكرة والرياضة بشكل عام بالمدينة،باعتبارها بوابة للتنمية وتخليق الحياة العامة.

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

امريكا اعترفات بمغربية الصحراء واسبانيا “تقلقات” !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.