الرئيسية / 24 ساعة / السعدي : الاحزاب المغربية عندها برامج “كوبي كولي”

السعدي : الاحزاب المغربية عندها برامج “كوبي كولي”

قال رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، لحسن السعدي، “إن المغرب يعيش لحظة تاريخية، بفضل ما يقوم به حزب التجمع الوطني الأحرار، وذلك بإخراج برنامجه الانتخابي بكل شجاعة قبل 3 أشهر قبل الانتخابات”.

وأضاف لحسن السعدي، خلال مداخلة له في لقاء تواصلي بمراكش، تحت شعار، “مشاركة الشباب دعامة أساسية لبناء الديموقراطي”، أن ما قام به حزبه، “عمل غير مسبوق في تاريخ الأحزاب السياسية بالمغرب”.

وأردف رئيس شبيبة حزب “الحمامة”، أن الأحزاب السياسية المغربية، “لا تخرج برامجها إلا في فترة الانتخابات، ولهذا تنعدم الثقة في العملية الانتخابية”.  واسترسل منتقدا هذه البرامج بأنها “متشابهة، وكوبي كولي بين الأحزاب”، مشيرا إلى أن المواطن اليوم يحتاج لمخاطبته بلغة العصر، وليس بالشعارات الانتخابية”.

وتابع السعدي في ذات المداخلة، “لهذه الأسباب وضعنا مسار الثقة منذ سنة 2017، وهو برنامج شجاع استطعنا قبل 3 أشهر قبل الانتخابات من أجل تسويقه وإيصاله للمواطن في جميع الأقاليم والجهات”.

ورد المتحدث على الهجمات التي تلقها حزبه بعد إعلانه عن الإجراءات الإصلاحية التي يرتكز عليها برنامجه الانتخابي، بالقول “لا تغرنكم الهجمات التي نتلقاها، في هجمات فارغة”.

وأضاف إن “الفكرة التي تجمع شبيبة حزب الحمامة اليوم هي الانخراط من أجل بناء المؤسسات ودعم مشروع حزب، وأنه ولا يمكن للغد أن يتغير إلا بالتواصل والعمل الفعالين وتبني نفس الخطاب”.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

بوريطة : لا حديث عن موقف نواكشوط من الصحراء

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بعمق العلاقات المغربية الموريتانية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.