الرئيسية / 24 ساعة / تيفلت.. افتتاح وكالة خدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية

تيفلت.. افتتاح وكالة خدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية

تم صباح اليوم الأربعاء 18 ماي بتيفلت،حي مبروكة، افتتاح وكالة خدمات القرب للتعاضدية العامة التابعة لموظفي الادارات العمومية، تحت إشراف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة مولاي ابراهيم العثماني بحضور رئيس المجلس الجماعي لتيفلت عبد الصمد عرشان.

وستهتم هذه الوكالة بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عبر تقريب خدمات القرب التي هي من الأهداف الاساسية للمخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 . وبالتالي سيمكن افتتاح وكالة القرب التابعة للتعاضدية جميع المنخرطين التابعين لمدينة تيفلت من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية.

هذا بالاضافة الى إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وتسجيل ملفات الانخراطات واستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية. اضافة الى تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.

و أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مولاي إبراهيم العثماني بأن التعاضدية العامة حريصة على تقريب جميع خدماتها من المنخرطين بجميع مناطق المملكة على اعتبار أنها آلية مهمة للمساهمة في إنجاح التنمية المستدامة ببلادنا.

وأضاف بأن هذه المبادرات تأتي في إطار المساواة بين المنخرطين في الولوج إلى خدمات التعاضدية العامة على اعتبار أنهم يؤدون نفس قيمة الاشتراكات بغض النظر عن تواجدهم الجغرافي.

ومن جانبه أشاد رئيس المجلس الجماعي لتيفلت عبد الصمد عرشان بهذا الإفتتاح الذي سيمكن المنخرطين بهذه المدينة من التوفر على مخاطب في عين المكان يسهل عليهم الإستفادة من خدمات التعاضدية العامة دون الحاجة إلى التنقل الى مدن أخرى ، حيث شكر التعاضدية العامة على هذه البادرة التي اعتبر بأنها تتماشى والتوجهات المولوية السامية الرامية الإعتناء بالموارد البشرية وتقريب الإدارة من المواطنين.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغاربة أخوال مؤسس الدولة العباسية في المشرق و مؤسس الدولة الأموية في الأندلس

كلنا يعرف العلاقات السياسية و الروحية و الثقافية التي جمعت المغرب بالدولة العباسية و بالدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.