أخبار عاجلة
الرئيسية / 24 ساعة / الطرح الإرهابي يواصل إندحاره في أوروبا..وزيرة الخارجية السويدية ترفض لقاء وفد من منظمة البوليساريو الإرهابية

الطرح الإرهابي يواصل إندحاره في أوروبا..وزيرة الخارجية السويدية ترفض لقاء وفد من منظمة البوليساريو الإرهابية

باءت جهود وفد من المنظمة البوليساريو الارهابية بالفشل بعد محاولته عقد لقاء مع وزيرة الشؤون الخارجية السويدية، آن ليندي، التي لم تتردد في رفض لقاء الوفد الإنفصالي الذي يضم كل من ما يسمى المكلف بالإتحاد الأوروبي، أبي بشرايا البشير، وممثل المنظمة الارهابية في السويد الهيبة عباس.

رفض وزيرة الخارجية السويدية جعل الوفد الإنفصالي في حرج شديد اضطر معه الى البحث عن لقاءات أخرى يبرر من خلالها تواجده في العاصمة السويدية ستوكهولم، ويغطي على فضيحة رفض المسؤولة الأولى عن الديبلوماسية السودية استقبالهم.

رفض الوزيرة السويدية لقاء الوفد الإنفصالي التابع للجبهة الوهمية، يأتي أياما قليلة بعد المحادثات التي أجرتها مع وزير الشؤون الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، بمدينة مراكش، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد “داعش”.

يشار في ذات السياق الى أن آخر لقاء عقدته وزارة الخارجية السويدية مع وفد من جبهة البوليساريو الإنفصالية، يعدوذ الى 6 سنوات مضت اي حينما كان “مارغوت والستروم” يتولى حقيبة وزارة الخارجية السويدية،و بالضبط يوم 25 يناير من سنة 2016، في وقت كانت العلاقات ت بين الرباط و سطوكهولهم تمر بفترة توتر.

الوفد الإنفصالي الذي مني برفض الوزيرة السويدية استقباله ،غطى على فشله بالإحتفاء بقاء يتيم و غير ذي قيمة مع بلقاء عقده مع نائبة رئيس البرلمان السويدي، لوتا جونسون، التي تقعتبر من داعمي الطرح الانفصالي بالمملكة السويدية.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

المغرب واليونسكو يوقعان اتفاقية لحماية التراث اللامادي من لصوص دول الجوار

وقع المغرب ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو)، صباح اليوم بالرباط، اتفاقية تهدف إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.