الرئيسية / 24 ساعة / تيفلت | الفنان حاتم إدار يشكر عبد الصمد عرشان بإهتمامه الكبير بالفن والفنانين..

تيفلت | الفنان حاتم إدار يشكر عبد الصمد عرشان بإهتمامه الكبير بالفن والفنانين..

استقبل عصر اليوم السبت 20 غشت، عبد الصمد عرشان، رئيس جماعة تيفلت ، الفنان المغربي حاتم إدار والمشاركين في الحفل الختامي ،للأصوات الشابة،التي تم قبولها لتقديمها للجمهور ضمن برنامج “إدار في الدار”، يوم غد الأحد 21 غشت ببهو الجماعة على الساعة التاسعة ليلا،بشراكة مع جماعة تيفلت.

وحضر هذا الاستقبال الودي، مجموعة من أعضاء مجلس جماعة تيفلت، الى جانب الطاقم الفني للفنان إدار.

وتقدم الفنان إدار بالشكر الجزيل ،للرئيس الجماعة عبد الصمد عرشان على حفاوة الاستقبال، والاهتمام الكبير بالفن والفنانين، والدعم الكبير لهذه المبادرة،التي تهدف الى اكتشاف الأصوات الشابة،والأخذ بيدها لتشق طريقها في عالم الفن والغناء،ودعاه لحضور الحفل الختامي،الذي سيحتضنه بهو جماعة تيفلت، غدا الأحد،ابتداء من الساعة التاسعة مساء.

من جهته،رحب،  عبد الصمد عرشان، بالفنان إدار، والمشاركين، والمتفوقين في هذه المسابقة، التي تصادف ذكرى عزيزة على المغاربة، ذكرى عيد الشباب المجيد، حيث يحث فيها دائما جلالة الملك المسؤولين على الشأن العام،على الاهتمام بالشباب، والأخذ بايديهم،ليشقوا طريقهم،ويساهموا من جانبهم في تطوير المجتمع وتنميته.

للإشارة، تسعى هذه المسابقة الفنية إلى اكتشاف أصوات جديدة،والتعريف بمكونات الثقافية والحضارية لجهات المملكة، والمساهمة في تثمينها، ونشرها داخل الوسط الفني، وكذا المساهمة في انفتاح الوسط الفني على عموم الشعب، وإعطاءه الفرصة للتعبير عن مواهبه وصقلها،ولما لا الانطلاقة الموفقة في عالم الفن والغناء.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

تزويد البوليساريو بطائرات مسيرة إيرانية.. هل يبحث نظام الملالي عن تصدير الفوضى إلى المغرب الكبير؟

تصريح وزير الشؤون الخارجية ناصر بوريطة الذي أكد فيه أن المغرب يعاني من التدخل الإيراني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.