الرئيسية / 24 ساعة / خلفان لـ«العرب»: «عندكم 22 دولة ومستكترين على اليهود المساكين دولة»؟!

خلفان لـ«العرب»: «عندكم 22 دولة ومستكترين على اليهود المساكين دولة»؟!

في سلسلة تغريدات صادمة ومستفزة، دافع المغرد الإماراتي “ضاحي خلفان” عن الكيان الصهيوني، وطالب بمنحهم دولة يعيشون فيها باعتبارهم دولة “مسكينة” – على حد قوله.
ووجه للعرب انتقادات، لرفضهم بقاء دولة الاحتلال اليهودي على أرض فلسطيني، وقال أن العرب يملكون 22 دولة، فلماذا لا يعطون إسرائيل دولة؟
نشر “الخلفان” عدة تغريدات جاءت كلها مستفزة، وعلق عليها متابعية متهمين إياة بالعمالة لصالح إسرائيل، فيما تضمنت ردود أخرى عبارات خادشة وجهها اليه متابعيه، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
قال “خلفان”: “آخر مجرمي إسرائيل نتياهو بزواله يأتي إلى سدة الحكم في إسرائيل عقلاء بني إسرائيل…ويحدث السلام العالمي”.
أضاف: “كان للرسول جارا يهوديا..وكان يعامله معاملة إنسانية رفيعة…فأشهر اليهودي  إسلامه… دعونا ندفع بالتي هي أحسن، انا بصراحة لما اشوف مسلم يسب يهودي ازعل”.
وأشار بقوله: “اليهود مساكين  يا جماعة ما تريدون لهم دولة !!! ترى هم من الوطن العربي مش من امريكا والا اليابان أو روسيا..عاشوا في الأرض العربية أجدادهم، خليكم يا عرب واقعيين عندكم 22 ما ادري 23 دولة عربية وشايفينها 1 دولة كثير على اليهود..أما أنتم شياطين”.
ومن وجهة نظره قال: “انا رأيي أن محمود عباس  والشعب الفلسطيني يكونون جزء لا يتجزأ من إسرائيل العربية، يا جماعة اليهود مبدعين واذكياء  وعقول مخططه  ومفكرة  ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا بحكم انهم عيال عمنا معنا منذ الأزل، وانتم في قرارة أنفسكم كلكم تعرفون ان اليهود من ايام ابو الأنبياء ابراهيم  وهم في إلارض العربية..تنكرونهم ليش” ؟؟
وتابع بقوله: “ما زاد من حدود عن قرار 48 يعتبر جزء للعرب محتل…وليس لنا كل فلسطين لنا ما أقر في 48، واللي بيرميهم في البحر واللي يسميهم قطعان واللي ينفي أن لهم حق  واللي يهددهم بزوالهم…الخ”.
واستطرد “الخلفان”: “الطامة الكبرى أن اليهود يعلمون الطالب في المدرسة بأن العربي عدوه ونحن نعلم الطالب بأن اليهودي عدوه رغم أننا على أرض واحدة وهذا خطأ مشترك”.
وقال: “رفض اليهود لحل الدولتين يخدم العرب واليهود، اتمنى ان حل الدولتين يفشل لأن حل الدولة المشتركة عربيا ويهوديا يعتبر الحل المثالي للقضية الفلسطينية، سيكون حتما رئيس  الدولة  الإسرائيلية فلسطيني” – بحسب رأيه.
اضاف: “اندماج العرب واليهود في دولة بفلسطين حل رائع صدقوني”.
وتساءل: “من هو اسرائيل الذي تسمى به الدولة انه نبي  من أنبياء الله، خذوا سيناريو الحل الذي اطرحه أيها الفلسطينيون وثقوا اني لكم من الناصحين”
وأختتم تغريداته بقوله: “مع الأسف حوارنا مع اليهود حوارا غير منطقي”.
جدير بالذكر أن “ضاحي خلفان” – قائد شرطة دبي السابق – معروف عنه ميوله إلى يهود إسرائيل ولم يتورع خجلا من اعلان نواياه الخبيثة، رغم الهجمة الشرسة التي تلقاها من آلاف المغردين العرب من قبل، إلا أن خلفان أصر اليوم ايضا على استكمال مسيرته الهمجية في الدفاع عن اليهود مطالبا بأحقية اليهود في السيادة على أرض فلسطين، وجاءت تغريدات اليوم صادمة وغير متوقعة، ليجد متابعيه في انتظاره بتعليقات سب وسيل من الشتائم بسبب تغريداته.
شاهد التدوينات: 
khal2 khalf3 khalf4 khalf5 khalf6 khalf7 khalfa1 khalfan6

عن نبيل هرباز افتتاحية مدير الموقع

شاهد أيضاً

حكومة جنوب أفريقيا تجدد موقفها حول “أطروحة البوليساريو”

جددت حكومة جنوب افريقيا، دعمها لأطروحة جبهة “البوليساريو”، داعية المجتمع الدولي إلى التعجيل بجهوده الرامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.