الرئيسية / 24 ساعة / اقليم سيدي سليمان. الفيلالي : استمرار معاناة ساكنة البوادي بسبب المجالس القروية..

اقليم سيدي سليمان. الفيلالي : استمرار معاناة ساكنة البوادي بسبب المجالس القروية..

قال حسن الفيلالي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار ومنسق باقليم الخميسات، إن محطة سيدي سليمان عرفت حضورا بارزا لساكنة المدينة، قصد التعبير عن مشاكلهم والإكراهات التي يعانون منها، وذلك من خلال الورشات التي يسهر عليها مجموعة من المؤطرين داخل الحزب، والتي من خلالها سيتم الخروج بمجموعة من الأفكار المرتقب بلورتها على الصعيد المركزي في إطار برنامج إنتخابي تعاقدي سيتم الترافع عليه في الانتخابات القادمة.

عبر الفيلالي، عن استغرابه من تنقل المرضى من عمالة سيدي سليمان إلى العمالة المجاورة بمدينة القنيطرة، من أجل الاستشفاء، مطالباً بوضع حد لهذه الوضعية.

ووقف حسن الفيلالي، عند مشاكل عديدة بالإقليم، خاصة تلك التي لها صلة بساكنة العالم القروي، وبسط إشكالات الأراضي السلالية، مذكرا في هذا الصدد بالإصلاحات التشريعية التي عرفتها هذه الأراضي من أجل ضمان حقوق ذوي الحقوق ودعم الاستثمار الفلاحي في صفوف الشباب.

وأكد الفيلالي، أن، البرنامج الانتخابي المقبل لحزب “المعقول” سينبثق من المشاكل الأساسية التي يعيشها المواطنون عن قرب وليس داخل مكاتب مكيفة على حد تعبيره، فبرنامج مسار الثقة الذي وضعه الحزب سيحاول معالجة أبرز النقط والمشاكل التي لامسها برنامج 100 يوم والمتجلية في الصحة والتعليم والشغل.

جدير بالذكر أن، برنامج “مائة يوم مائة مدينة”، سيجوب من خلاله الحزب عددا من المدن الصغرى والمتوسطة، بهدف إعطاء الكلمة لساكنة..

عن عزالدين السريفي

شاهد أيضاً

في بناء المفاهيم العلمية: “مقاربة ابستمولوجية للمعرفة المدرسية”

بقلم : خالد زروال ، استاذ مغربي ورد في موسوعة روزنتال الفلسفية أن المفهوم هو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.