الرئيسية / 24 ساعة / بايتاس : “النموذج التنموي” يعكس إلى حد كبير تطلعات المواطنين ويؤكد “الأحرار” منخرط فيه بقوة

بايتاس : “النموذج التنموي” يعكس إلى حد كبير تطلعات المواطنين ويؤكد “الأحرار” منخرط فيه بقوة

قال مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي لحزب “الأحرار”، إن “التقرير الذي أعدته اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يعكس إلى حد كبير تطلعات المواطنين”، مؤكداً أن “الحزب منخرط فيه بقوة لأن البلاد أمام تحديات كبيرة”.

وأضاف بايتاس أن الحزب منذ 4 سنوات وهو يشتغل على برنامج الانتخابي ودائما ما يصطدم بعنوان عريض عند الاستماع للمواطنين وهو الحكرة. أعتقد يضيف المتحدث، أن النموذج التنموي إن كان قادرا على الاكراهات المتعلقة بالصحة والتعليم سينجح في تقديم أجوبة للأسئلة المطروحة.

وتابع قائلا: “التجمع على بعد مرمى حجر من الاستحقاقات التي ستعرفها بلادنا، وهو مطالب بإعداد برنامج هو في محطاته الأخيرة”، مضيفا أن هذا البرنامج سيعكس أولويات المغاربة لأنه حصيلة موسعة للجلسات والاستماعات الطويلة مع المواطنين والمناضلين والمتعاطفين مع الحزب.

وشدد على أن تنفيذ النموذج التنموي لا يمكن إلا أن يكون في إطار الأحزاب السياسية، وهذا هو المدخل الذي يدخل فيه هذا اللقاء مع لجنة النموذج التنموي، مضيفا أنه لا يمكن إلا تثمين هذا العمل الكبير، ومنخرطين فيه بقوة لأن المغرب ما بعد 2021 مقبل على تحديات كبرى ولا يجب أن يخلف موعده مع التاريخ.

عن جسر بريس

شاهد أيضاً

رأينا: “الحاشية السفلى” كموضوع اجتماعي

بقلم : الاستاذ المصطفى المريزق اضطررت لإعطاء هذا العنوان من أجل فهم اجتماعي ل”الحاشية السفلى”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.